منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




%9 نموا بمحفظة أقساط مصر للتأمين خلال الربع الأول 2022/2021


جودة: نظام تشغيلى جديد لإدارة العمليات.. وبروتوكولات لتحقيق الشمول التأمينى

 

أظهرت المؤشرات المالية لشركة مصر للتأمين، ذراع مجموعة مصر القابضة للتأمين بنشاط تأمينات الممتلكات التجارية، تحقيق معدل نمو بمحفظة أقساطها بلغ 9% خلال الربع الأول من العام المالي الحالي، و12% خلال الشهر الرابع من العام المالي.

وقال عمر جوده عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، إن النمو المحقق خلال الربع الأول من العام المالى الحالى يتوافق مع استراتجية الشركة الطموحة التى تهدف لتطوير المنتجات التأمينية المقدمة للعملاء إضافة لتدعيم نشاط إعادة التأمين والفروع الخارجية للشركة وتحقيق التحول الرقمى الكامل وتحفيز الشمول المالي.

أوضح جودة فى بيان للشركة، أن استراتيجية الشركة تسعى للتطور والتقدم بجميع مجالات العمل سواء على المستوى الفنى او التكنولوجي أو مستوى الإداري والبشري.

فى سياق متصل، كشف جودة أن الشركة بصدد توقيع العديد من الاتفاقيات والبروتوكولات مع العديد من الشركاء الاستراتيجيين فى خطوة تستهدف تطور الشركة ونشر الوعي التأميني وتحقيق الشمول التأميني بالسوق المصري، بالإضافة إلى المحافظة على التصنيف الائتماني للشركة والحصول على التصنيف من اكثر من مؤسسة عالمية.

وبحسب جودة، تخطط الشركة لتكون الشركة ضمن مصاف شركات التأمين العالمية من خلال التوافق مع المعايير العالمية.

وأشار إلى إطلاق التشغيل الفعلى لنظام عمل جديد فى قطاعات التامين المختلفة تم تطبيقه أولا على قطاع السيارات، وجار تطبيقه على جميع القطاعات وذلك لتطوير آلية عملياتها اليومية.

ويهدف البرنامج لتحديث أنظمة التأمين الأساسية وتطويرالعمليات الرئيسية من تيسير كفاءة عمليات الاكتتاب والمطالبات للتعامل مع توقعات السوق المتغيرة وتحديث آلية العمل.

وبحسب جودة استطاعت الشركة استغلال التطور التكنولوجي المستمر من أجل تحسين وتسريع آلية وطرق العمل اليومية للعمل ولدفع الابتكار فى تقديم المنتجات وخدمات العملاء بشكل فعال، وتقديم خدمات أفضل وأسرع.

كما تستكمل الشركة منظومة التطوير المؤسسي والانتهاء من تطبيق الهيكل التنظيمي الجديد للشركة بما يتضمنه من الوحدات الإدارية والهدف الرئيسي من كل منها وإعداد وتصميم نموذج للجدارات السلوكية والقيادية والوظيفية للشركة وتصميم بطاقات الوصف الوظيفي وإعداد خطة طموحة للتدريب والتطوير ووضع وتنفيذ خطة إدارة التغيير وتخطيط التعاقب الوظيفي داخل الشركة.

تابع: “يهدف تطوير الهيكل الوظيفى بالشركة إلى تطوير مناخ العمل بالشركة وتحقيق تأثير إيجابي ومستدام على أداء الأفراد داخل الشركة والاستفادة من الكفاءات والخبرات التى تزخر بها الشركة وخلق صف قيادي آخر”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مصر للتأمين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/11/06/1478765