منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“فاست كاب” تتعاقد مع “مصر للتأمين” لتوفير الغطاء التأمينى لمشروع “أصيل”


وقعت مجموعة مصر القابضة للتأمين بروتوكول تعاون مشترك مع شركة فاست كاب للتكنولوجيا ” أصيل ” للنقل التشاركي الذكي على هامش فعاليات معرض TransMEA 2021 الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

ويهدف البروتوكول لتنسيق الجهود لضمان تقديم الخدمة التأمينية لقطاع النقل التشاركي الذكي في مصر من خلال مجموعة مصر القابضة للتأمين كأكبر مجموعة مالية غير مصرفية في مصر والمالكة لشركة مصر للتأمين الشركة الرائدة في تأمينات الممتلكات بالسوق المصري .

فى السياق ذاته، وقعت شركة مصر للتأمين عقداً مع شركة فاست كاب للتكنولوجيا – أصيل يتضمن كافة العمليات الخاصة بالتأمين على السيارات والتأمين لصالح ملاك السيارات ومستخدميها ضد مخاطر الحوادث والإصابات.

وقال باسل الحينى رئيس مجموعة مصر القابضة للتأمين إن البروتوكول يهدف لتقديم أفضل الخدمات التأمينية لكافة العمليات الخاصة بالتأمين على السيارات والتأمين لصالح ملاك السيارات ومستخدميها ضد مخاطر الحوادث والإصابات من مبادرة “أصيل” وبالتعاون مع شركة فاست كاب للتكنولوجيا.

وأضاف الحينى فى بيان للمجموعة أن المجموعة تدعم هذه المبادرة من خلال دعم الاقتصاد الوطني خاصة المشروعات الجديدة التي من شأنها إحداث الفارق وتطوير قطاعات رئيسية بالدولة كقطاع النقل التشاركي الذكي لتقديم خدمة متميزة تناسب تطلعات المواطن المصري لخدمات النقل التشاركي الذكي.

وتقوم شركة فاست كاب للتكنولوجيا بتنفيذ مشروع “أصيل” بهدف تقديم مشروع وطني متكامل فى مجال النقل التشاركي، وتخطط شركة “أصيل” للاستحواذ على نسبة لا تقل عن 20% من السوق المصري خلال عامين.

وتقوم استراتيجية الشركة لتنفيذ المشروع على تعظيم مصالح ملاك السيارات، بالدرجة الأولى، بتقديم حزمة من المزايا التمويلية والتأمينية والمسئولية المجتمعية لملاك السيارات المشاركين بالمشروع.

كما يهدف المشروع الي تقديم نموذج متكامل تشارك فيه مؤسسات وطنية كبري وذلك للعمل المشترك على تنفيذ مشروع يتكامل مع الإنجازات الكبرى للدولة المصرية ووزارة النقل في تطوير قطاع نقل الركاب.

وقع بروتوكول التعاون كل من باسل الحينى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة مصر القابضة للتأمين وعمر جوده العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر للتأمين وعادل عبد السلام مهنا رئيس مجلس إدارة شركة فاست كاب.

فى سياق متصل، أضاف الحينى أن شركات المجموعة تمتلك من القدرات الفنية والمالية والبشرية التي تجعلها مصدر ثقة في تقديم الخدمات التأمينية لهذه المبادرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مصر للتأمين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/11/07/1479233