منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




750 مليون جنيه مبيعات “إم بى جى” خلال 9 أشهر من 2021


العدل: حصة المصريين بالخارج والأجانب من مبيعات الشركة تجاوزت 40%

حققت شركة “إم بى جى للاستثمار العقارى” 750 مليون جنيه مبيعات تعاقدية فى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال 9 أشهر من عام 2021.

وقال الدكتور محمود العدل، رئيس شركة “MBG للاستثمار العقارى”، إن نسبة المبيعات بمشروع “بوكا” فى العاصمة الإدارية بلغت 90% من الوحدات، وحققت الشركة مبيعات بمشروع “وايت 14” بلغت 50% من المشروع، وتم بيع 70% من مشروع الشركة الطبى داخل العاصمة الجديدة.

وأضاف أن المصريين العاملين بالخارج والأجانب استحوذوا على نسبة تجاوزت 40% من مبيعات “إم بى جى” بفعل توجه الشركة لتصدير العقار، والذى يمثل فى الوقت الحالى عنصر مهم لجذب الاستثمارات الأجنبية لمصر.

وأوضح أن الشركة حريصة على المشاركة فى مختلف المعارض العقارية سواء داخل مصر أو خارجها، لأنها تمثل الوسيلة الوحيدة التى تتيح الفرصة للالتقاء المباشر بين العميل والشركة، كما أنها تساهم بشكل كبير للغاية فى تسويق المنتجات العقارية لمختلف الشركات.

وأكد العدل، أن تصدير العقار أصبح يمثل تجارة ضخمة ووصل حجم الأعمال بهذه التجارة إلى 2 تريليون دولار سنويًّا، وطبقًا للإحصائيات الرسمية، تأتى إنجلترا فى مقدمة الدول التى تستثمر فى عقارات الدول الأخرى.

وأشار إلى أن نجاح تصدير العقار المصرى للخارج يتطلب ضرورة توضيح مزايا تصدير العقار، ولعل أبرزها إدخال عملة أجنبية لمصر، بالإضافة إلى التسويق السياحى لمصر عالميًّا، وهو ما يلقى بالتبعية دورًا كبيرًا على وزارتى السياحة والإسكان فى تسويق العقار المصرى، سواء من خلال إطلاق الحملات الإعلانية التسويقية، أو تنظيم معارض عقارية خارجية، أو تنظيم مؤتمرات لمسئولين مصريين فى الدول المختلفة، واستغلال تواجد الجاليات المصرية بكل دول العالم، وتوقيع اتفاقيات مع شركات دولية للتسويق للعقار المصرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/11/08/1479545