منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“التموين” تخفض سعر “النخالة ” 200 جنيه للطن


حددت وزارة التموين سعر بيع النخالة الخشنة للمطاحن التموينية عام وخاص عند 3800 جنيه للطن بدء من يوم 4 ديسمبر الجارى مقابل آخر تسعير 4000 جنيه للطن.

أصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارًا بتحديد سعر بيع النخالة الخشنة وخليط الزوائد بالمطاحن التموينية عام أو خاص بسعر 3800 جنيه شاملا فوارغ التعبئة والتحميل بجميع محافظات.
وقال حسين بودي رئيس شعبة مطاحن الدقيق استخراج 82% بغرفة صناعة الحبوب، إن التخفيض جاء استجابة لمذكرة تقدمت بها الشعبة ومطاحن قطاع الأعمال لوزير التموين والتجارة الداخلية خوفا من تكدس مخزون لدي المطاحن.

أوضح بودي لـ”البورصة”، أن السعر الذي حددته الوزارة كان يتم البيع بيه من خلال التجار والموزعين قبل إعلان الوزارة رسميا عن خفض الأسعار.

واستثنى القرار الوزاري محافظة شمال سيناء من تلك الأسعار السابقة، وحددت لها سعر 4700 جنيه للطن، سعر بيع النخالة الخشنة وخليط الزوائد بالمطاحن التموينية (عام أو خاص)، شاملا قيمة فوارغ التعبئة والتحميل بالمحافظة.

وحظرت وزارة التموين إضافة أى مبالغ عن الأسعار المحددة تحت أى مسمى، كما يحظر تحميل أي سلعة أخرى عليها أو تعليق بيعها على شروط تؤدى إلى زيادة أسعار تداولها بطريق مباشر، مع تشديد الرقابة على جميع حلقات التداول.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التموين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/12/04/1487447