منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




200 شركة تشارك في معرض “ماك تك” 


تبدأ فعاليات الدورة الحادية والعشرين من معرض “ماك تك Mac tech” الخميس المقبل، تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة، بحضور ممثلين عن 200 شركة محلية وعالمية.

وقال حازم بدر رئيس الشركة المنظمة للمعرض، في بيان، إن هذا الحدث الصناعى يضم في دورته الجديدة 4 معارض صناعية مهمة في نفس التوقيت وهي”ماك تك” و”هاندلينج إكسبو” و”إيرتك”، و”إيرث موفينج”.

وأوضح أن معرض” ماك تك” “MACTECH” يضم قطاعات ماكينات تشكيل المعادن متعددة المحاور وماكينات سي إن سي وماكينات الليزر، ومخارط وفرايز وماكينات حفر بالشرارة وقطع بالسلك، وإيركت ومناشير ومقصات هيدروليكية وتنايات، ومعدات اللحام والقطع ومستلزماتها وجميع أنواع العدد اليدوية والكهربائية والروبوتات الصناعية وأجهزة القياس ومهمات الامن الصناعي، بينما يضم “معرض هاندلينج اكسبو “HANDLING” جميع معدات المناولة داخل المصانع منها الروافع والأوناش وأرفف التخزين وماكينات تصنيع الكارتون وأوناش الشوكة وصناديق المناولة والموازين وماكينات التعبئة والتغليف.

وقال بدر إن معرض إيرتك”” AIRTECH”، يضم الشركات المنتجة لجميع أنواع ضواغط الهواء الحلزونية والترددية ومجففات الهواء المضغوط، ومبردات وفلاتر تنقية الهواء ونظم إدارة الهواء ونوافخ الهواء، وطلمبات شفط السوائل الحلقية وأنظمة توزيع وتخزين الهواء، ومولدات النيتروجين والأوكسجين وكل ما يتعلق بتكنولوجيا محطات الهواء المضغوط، فيما يضم معرض” إيرث موفينج” “EARTHMOVING” قطاعات المعدات الثقيلة والحفارات واللوادر.

وأشار إلى أن الكيانات المشاركة ستعرض من خلال المعارض الأربعة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية في القطاعات السابق ذكرها.

أوضح أن العلامات التجارية لتلك الشركات العارضة تشمل جنسيات ألمانية وصينية وتركية وتايوانية، فضلا عن وجود جناح خاص بالشركات الهندية.
وأكد بدر أنه تم توجيه الدعوة لعدد من الوزراء والمسئولين وممثلي مجتمع الأعمال لحضور هذا الحدث الضخم والمشاركة في الافتتاح، وعلي رأسهم الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، والمهندس محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية في اتحاد الصناعات المصرية والدكتور محمد خميس الأمين العام لجمعيات المستثمرين.

وقال إيهاب أبو زيد العضو المنتدب للشركة المنظمة للمعرض، إن هذا الحدث الصناعي الضخم في نسخته الجديدة يعد فرصة كبيرة لتعميق الصناعة المحلية وتحقيق قيمة مضافة حقيقية من خلال التعرف علي أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية بمجالات الماكينات والمعدات الصناعية.

وأشار الي أن هذا التجمع الكبير الذي توفره المعارض الأربعة، يسمح للصناع والمستثمرين المصريين بتحديث مصانعهم، عبر الحصول علي معدات متطورة تساعدهم علي زيادة الإنتاجية بشكل يوفر الوقت والتكلفة ويقلل من الهدر، الأمر الذي يساعد في خفض سعر المنتجات النهائية، وبالتالي زيادة قدرتها التنافسية في السوقين المصرية والتصديرية.

وأوضح أبو زيد أنه جار ترتيب عدد من اللقاءات الثنائية بين العارضين والزوار خلال فترة فترة انعقاد المعارض الأربعة والتي تنطلق الخميس المقبل ولمدة 4 أيام.

وأكد أهمية المعارض الدولية باعتبارها واحدة من أهم آليات الترويج للمنتجات لأنها بمثابة لقاءات مباشرة بين العارضين والزوار، وتساعد على التعريف بالمنتجات واستعراض القدرات التصنيعية المتطورة. 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2021/12/05/1487692