منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«غرفة الصناعات الهندسية» تعتزم افتتاح مقر لها فى الصعيد


تعتزم غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية، افتتاح مقر جديد لها فى إحدى محافظات الوجه القبلى، لتقديم الخدمات التى تقدمها للمستثمرين.

قال محمد المهندس، رئيس الغرفة، إنَّ افتتاح مقر للغرفة بإحدى محافظات الصعيد، من أبرز المحاور التى تتبناها الغرفة خلال الدورة الانتخابية الجديدة 2021- 2025؛ للتيسير على المصانع.

وأضاف لـ«البورصة»، أن الغرفة تختار بين محافظات أسيوط وسوهاج والمنيا لافتتاح المقر الجديد للغرفة.

وأوضح أن عدد أعضاء الجمعية العمومية للغرفة بلغ نحو 12 ألف عضو، ولذلك من الضرورى افتتاح مقرات جديدة؛ تيسيراً على الأعضاء.

وأشار إلى أن الغرفة تمتلك 4 مكاتب فرعية بخلاف المقر الرئيسى باتحاد الصناعات، الأول فى منطقة وسط البلد بمقر الغرفة القديم، بجانب مدينتى العاشر من رمضان و6 أكتوبر ومقر محافظة الإسكندرية الذى افتتح الأسبوع الماضى.

وقال «المهندس»، إنَّ الغرفة سوف تنظم زيارة إلى مصانع الصناعات الهندسية بمحافظة أسيوط الشهر المقبل؛ لاستكمال خطتها لتحقيق التكامل بين مصانع القطاع.

وأضاف أن تلك الزيارات تستهدف حل المشكلات التى تواجه المصانع وتوفير مستلزمات ومكونات الإنتاج فى ظل توفر بعض تلك المنتجات محلياً، ولجوء المصانع إلى استيرادها؛ لعدم توفر المعلومات بين المصانع.

وأوضح أن الغرفة تقوم بدور الوسيط بين المصانع بإعداد قوائم بالمنتجات التى ينتجها كل مصنع لتوفير احتياجاتهم، ما يسهم فى خفض قيمة الواردات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2021/12/07/1488514