منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



دورة تدريبية لوسطاء الدلتا بالتعاون بين “معهد التأمين” و”ثروة” و”المستقبل” 


تنظم جمعية المستقبل لنشر وتطوير الوساطة التأمينية بالتنسيق مع معهد التأمين بمصر و شركة ثروة للتأمين دورة تدريبية لوسطاء التأمين بمنطقة الدلتا خلال يناير المقبل.

وقال الدكتور وليد أبوحجر، رئيس مجلس إدارة الجمعية إن الدورة التدريبية تهدف إلى رفع الوعي التأميني والثقافة التأمينية في منطقة الدلتا.

وأوضح أبو حجر لـ”البورصة ” أن الجمعية ستتولى بدورها تسجيل الوسطاء الراغبين في المشاركة بهذه الدورة والمقرر انعقادها خلال النصف الثاني من يناير 2021.

وأوضح أنه نظراً للظروف الراهنة والإجراءات الإحترازية التي تتبعها الدولة لمواجهة فيروس كورونا، فتقرر أن تضم الدورة نحو 50 فردا على أن تقام على مدار يوم واحد فقط، وسيتم منح المشاركين شهادات معتمدة من الشركة والجمعية والمعهد.

و قال أحمد رفيق، الأمين العام لمعهد التأمين بمصر، إن المعهد سيتولى إعداد المادة العلمية للدورة التدريبية وتقديمها للمتدربين، و ستشمل فروع التأمين الطبي والسيارات والمسئوليات.

وأشار رفيق إلى أن المعهد يعتزم خلال الفترة المقبلة عقد العديد من الدورات التدريبية المتنوعة للمساهمة فى رفع الثقافة التأمينية لدى كافة أطراف منظومة التأمين؛ بما يؤدي إلى خلق الفرص لتأهيل كوادر فنية مميزة بالقطاع.

وقال أحمد سودان، مدير عام تطوير المنتجات بشركة ثروة للتأمين، إن الدورة تهدف إلى زيادة الوعي والثقافة التأمينية للوسطاء، بجانب مساعدة الشركة في اختبار منطقة الدلتا لتدعيم خطتها التوسعية المستقبلية لتدشين فرع جديد في هذا المنطقة.

وأضاف سودان أن الدورة تستهدف كذلك نشر اسم “ثروة للتأمين” في منطقة الدلتا وتعريف الوسطاء والمنتجين والعملاء بها بالشركة، بما يدعم خططها المستقبلية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2021/12/22/1493170