منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إم بي للهندسة” تعلن افتتاح أكبر محطة شحن للسيارات الكهربائية بمصر


أعلنت شركة “إم بي للهندسة”، عن الافتتاح التجريبي لأكبر محطة شحن للسيارات الكهربائية في مصر بقدر تزيد عن 330 كيلوات في الساعة، بالتعاون مع الشركة الوطنية للبترول من خلال شاحن التابعة لها.

وأوضحت الشركة أن المحطة تستوعب شحن 14 سيارة كهربائية في آن واحد، مشيرة إلى أنها تعتبر ضمن شبكة محطات سيتم إنشائها على مستوى الجمهورية.

وأضافت أنها سوف تتقدم للحصول على رخصة مشغل شبكات الشحن الكهربائية فور إنتاء وزارة الكهرباء من تحديد الضوابط المنظمة لها.

ونوهت الشركة، أنها تعتوم تغطية 5 محافظات في مصر خلال النصف الأول من 2022.

وتحولت شركة “إم بي للهندسة” إلى ربح 4.1 مليون جنيه خلال أول 9 أشهر من العام الماضي، مقارنة بصافي خسائر 2.6 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية من المساهمين.

وانخفضت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر لتصل إلى 118.9 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل إجمالي مبيعات 142.7 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي خسارة بلغ 4.88 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 2.76 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال النصف الأول حيث سجلت 67.93 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 105.13 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/01/23/1501750