منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



منافسة شرسة للفوز بمناقصة الحوادث الشخصية لموظفى “المصرية للاتصالات”


34 ألف مؤمن بالوثيقة .. و”مصر للتأمين” و”أورينت” و”المصرية” أبرز المتنافسين

يشهد سوق التأمين منافسة شرسة بين شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات العاملة بالسوق للفوز بوثيقة الحوادث الشخصية للعاملين بالشركة المصرية للاتصالات .

وعلمت “البورصة” أن قائمة الشركات التى تتنافس بعروضها المالية والفنية للفوز بالمناقصة التى طرحتها “المصرية للاتصالات” تضم عددًا من كبرى شركات التأمين التى تمارس نشاط تأمينات الممتلكات والمسئوليات وفى المقدمة منها “مصر للتأمين”، و”أورينت للتأمين التكافلى مصر”، و”المصرية للتأمين التكافلى” ممتلكات ومسئوليات.

ومن المقرر أن تغطى الشركة الفائزة بالمناقصة ما يقرب من 34 ألفًا من العاملين بالشركة من موظفين وإداريين بوثيقة ضد مخاطر الحوادث الشخصية والتى تتضمن الوفاة بحادث والعجز الكلى المستديم والمؤقت نتيجة حادث.

وعلمت “البورصة” أن “المصرية للاتصالات” طلبت عروضًا مالية فنية ووفقا لحدود تغطية تتراوح بين 250 ألفا وحتى 500 ألف جنيه.

وكشفت “البورصة” الأسبوع الماضى عن فوز شركة مصر للتأمين، ذراع مجموعة مصر القابضة التأمين بنشاط تأمينات الممتلكات والمسئوليات التجارية، بوثيقة تأمين الحريق والسطو للشركة المصرية للاتصالات بعد منافسة مع عدد من شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات بالسوق منها “أكسا مصر”، و”أورينت مصر للتأمين التكافلى” و”المصرية للتأمين التكافلى ممتلكات”، ويصل إجمالى مبالغ التأمين الخاصة بوثيقة الحريق لـ”المصرية للاتصالات” إلى 43 مليار جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/01/24/1502249