10 ملايين جنيه مكافأة للاعبي منتخب مصر من “طلعت مصطفى” حال التتويج بالأمم الإفريقية


أعلن الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، عن توصله إلى اتفاق مع رجل الأعمال المهندس هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، لرصد مكافأة قدرها 10 ملايين جنيه للاعبى المنتخب الوطنى المصرى حال الفوز باللقب الإفريقى.

وخلال اتصاله بوزير الشباب والرياضة، قدم المهندس هشام طلعت مصطفى التهنئة للوزير على الإنجاز الكبير بوصول المنتخب المصرى إلى نهائى البطولة الإفريقية والعروض القوية التى يقدمها لاعبو مصر فى منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، وفوزهم على منتخب الكاميرون صاحب الأرض، أمس، والتأهل إلى نهائى البطولة.

وتم الاتفاق على رصد مكافأة من مجموعة طلعت مصطفى بقيمة 10 ملايين جنيه لبعثة المنتخب حال التتويج بلقب البطولة، وذلك إهداءً من المجموعة للاعبى المنتخب تشجيعاً لهم وتقديراً لأدائهم وجهدهم وإنجازهم الذى يحققونه بالبطولة.

وقدم وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير للمهندس هشام طلعت مصطفى على التعاون المثمر مع الوزارة فى دعم ورعاية اللاعبين فى مختلف الألعاب الرياضية، مثنياً على الدور المجتمعى لمؤسسات القطاع الخاص، والتعاون البناء مع وزارة الشباب والرياضة فى رعاية مختلف البرامج والمشروعات المنفذة النشء والشباب.

وأكد وزير الرياضية أن المكافأة التى سيتم تقديمها للاعبين من قبل مجموعة طلعت مصطفى ستكون بخلاف المكافآت التى سيحصل عليها اللاعبون وفق اللوائح المنظمة، معرباً عن تقديره لجميع اللاعبين على الظهور المميز، وإصرارهم على مواصلة الفوز سعياً لتحقيق لقب البطولة للمرة الثامنة.

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب المصرى لكرة القدم أمام منتخب السنغال فى نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم الأحد المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/02/04/1505291