منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“أليانز” تستحوذ على مقعد الرئيس بانتخابات “المصرى للتأمين”


أسفرت انتخابات المجلس التنفيذى لشركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات باتحاد شركات التأمين، عن فوز محمد مهران، بمنصب الرئيس لحصوله على أعلى الأصوات، فيما فاز أحمد مرسى، بمنصب نائب الرئيس بالتزكية.

 

وأجرى المجلس، اليوم، انتخابات على منصبى الرئيس ونائب الرئيس لمدة أربع سنوات قادمة نظرا لانتهاء مدة دورة الرئيس ونائب الرئيس بالمجلس الحالى.

 

وتقدم للترشح على منصب الرئيس كلاً من محمد مهران، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “أليانز – مصر”، وخالد عبد الصادق، العضو المنتدب لشركة “المهندس للتأمين”، كما ورد ترشيح وحيد لمنصب نائب الرئيس من أحمد مرسى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “مصر للتأمين التكافلى”.

 

وأسفرت انتخابات المجلس التنفيذى لشركات تأمينات الحياة باتحاد شركات التأمين، عن فوز تشارلز فائق تاوضروس، العضو المنتدب لشركة “أليانز لتأمينات الحياة” بمنصب رئيس المجلس بالتزكية، فيما فازت عبير حلمى صالح، العضو المنتدب لشركة “الوفاء لتأمينات الحياة – مصر”، بمنصب نائب الرئيس لحصولها على أعلى الأصوات.

 

وأجرى المجلس، اليوم، انتخابات على منصبى الرئيس ونائب الرئيس لمدة أربع سنوات قادمة، وذلك نظرا لانتهاء مدة دورة الرئيس ونائب الرئيس بالمجلس الحالى.

 

وورد ترشيح وحيد لمنصب الرئيس من تشارلز تاوضروس، كما تقدم للترشيح على منصب النائب كلاً من عبير حلمى صالح، وريهام البحيرى مدير عمليات شركة “تشب لتأمينات الحياة – مصر”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/02/17/1510123