منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“فوري” تؤسس منصة تجارة وتوصيل مع “ماي ليرز” و”سوفت تك”


المنصة تبدأ عملياتها خلال النصف الأول من 2022

كشفت شركة فوري للمدفوعات وتكنولوجيا البنوك عن توقيع اتفاقية مع سامر شرك ” ماي ليرز” للتوصيل، و”سوفت تك تكنولوجيز”، لتأسيس منصة Roaderz، المبتكرة التي ستربط بين أفراد وشركات التوصيل، بتجار التجارة الإلكترونية والشبكات الاجتماعية، والبائعين المختلفين.
ستسمح المنصة الجديدة Roaderz للتجار بطلب عامل توصيل أو جدولة الشحن مقدمًا مع توفير إمكانية مراقبة حالة الشحن والتقدم في تسليم الطرد في الوقت الفعلي، كما ستسمح المنصة أيضًا للمسافرين يوميًا للعمل، بكسب دخل إضافي باستخدام سياراتهم الشخصية في نقل الطرود وتسليمها.

وستبدأ الشركة الجديدة عملياتها خلال النصف الأول من العام الجاري، وسيتولى عمار زوايدة منصب الرئيس التنفيذي لها.

وستوفر المنصة حلول دفع سهلة، وعملية تحصيل مرنة للمدفوعات من خلال حلول فوري التي تمثل أساس المنصة، فضلًا عن المرونة التي توفرها لتجار التجارة الإلكترونية والبائعين الاجتماعيين لتحقيق زيادة في النمو.

وستمنح المنصة الإلكترونية المزيد من المميزات لتجار التجزئة الصغار والمتوسطين، من خلال تكاملها مع شبكة فوري المنتشرة في نقاط بيع موزعة على مستوى الدولة.

قال أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري أشرف صبري، إن الخطوة بمثابة استثمارًا هامًا في صناعة الخدمات اللوجستية، حيث يتم بناء العمليات من البداية إلى النهاية، مع القيام بدور مباشر في مراقبة الجودة والمبيعات والتدريب، إذ يعد تسليم الميل الأخير تحديًا معقدًا، لافتًا إلى أنه يتم العمل على مواجهته من خلال قوة الحلول التكنولوجية لتحسين النتائج الخاصة بصغار التجار من خلال تعزيز وصولهم التجاري.

و أضاف صبري، أن تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة، ودعمها من خلال مواردنا، سيعود بفائدة كبيرة على الجميع، لافتًا إلى أن المنصة الجديدة تعمل على إنشاء حل يمكن أن يكون له أيضًا تأثير اجتماعي أوسع، من خلال وضع الشركات الصغيرة في مساحة متكافئة مع المنافسين الأكبر حجمًا.

وتزويد شركات النقل بفرص عمل ودخل مرنة، وتقليل انبعاثات الكربون عن طريق تقليل متوسط الكيلومترات التي يتم قطعها بواسطة شحنة قبل أن تصل إلى المستخدم النهائي”

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2022/02/21/1511516