منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




الكهرباء توافق لـ”ميداليك” على إضافة 56 ميجاوات لتوسعات ميدور


قرر جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك الموافقة على إضافة قدرات إنتاجية بقدرة 56 ميجاوات لمشروع توسعات ميدور إلى ترخيص مزاولة نشاط إنتاج طاقة كهربائية الصادر لها.
ووفقاً للقرار، تتعهد شركة ميدور للكهرباء “ميداليك” طالبة الترخيص بالالتزام بكافة القواعد والشروط التنظيمية والمالية التى ستصدر من الجهاز فى هذا الشأن، وكذلك الالتزام بعدم وجود تيار عكسى على شبكة النقل أو التوزيع طبقاً لما يتم الاتفاق علية لوضع الحلول الفنية الممكنة لذلك.
وتقوم شركة ميدور للكهرباء “ميداليك” بالتنسيق مع الشركة المصرية لنقل الكهرباء فى حالة الطوارئ وخروج التوربينتين مع الأخذ في الاعتبار القدرة الاحتياطية المتعاقد عليها قبل البدء بتشغيل المحطة للاتفاق على الترتيبات المالية لمقابل إتاحة قدرات لتأمين التغذية الكهربائية للمشروع مع الشبكة القومية للكهرباء عند الحاجة.
كما وافق جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك على إصدار ترخيص مزاولة نشاط إنتاج الطاقة الكهربائية لصالح شركة نيسان موتورز إيجيبت بقدرة 1 ميجاوات للعمل بنظام صافي القياس لمدة 15 عاماً.
ويتم الالتزام بكافة القواعد التنظيمية التى تصدر عن الجهاز بما فيها مقابل الدمج الصادر وفقاً للكتاب الدوري رقم 3 لعام 2022 حال استحقاقه وأى قواعد تنظيمية أخرى تصدر عن الجهاز.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/02/27/1514117