منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر للتأمين” و”فورى” توقعان بروتوكول تعاون لتحصيل أقساط الوثائق إلكترونيا


وقعت شركة مصر للتأمين بروتوكول تعاون مع شركة فورى للمدفوعات الإلكترونية.

وقال عمر جودة عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة مصر للتأمين إنه بموجب البروتوكول سيتم تحصيل أقساط وثائق التأمين المختلفة من خلال شبكة فورى والتى تشمل ماكينات الصراف الآلى والمحافظ الإلكترونية والمنافذ التجارية إلى جانب الدفع عن طريق الإنترنت عبر خدمة فورى باى FawryPay.

أضاف جودة فى بيان للشركة أن فورى ستعمل على توفير الماكينات للفروع الخاصة بــ”مصر للتأمين” عن طريق وضع تقنياتها الرقمية المدمجة بنظام “مصر للتأمين”، حيث يتم من خلالها تفعيل طرق السداد بالبطاقات الإئتمانية.

وبحسب جودة سيؤدى البروتوكول إلى الوصول للعملاء فى شتى أنحاء الجمهورية وتحصيل أقساط وثائق التأمين المختلفة التى تصدرها الشركة عن طريق شبكة فورى المتنوعة.

وأوضح أن الشركة تنتهج استراتيجة طموحة نحو تحقيق التحول الرقمى وتعزيز مبدأ الشمول التأمينى والدخول فى شراكات استراتيحية من أجل الوصول لشرائح عريضة ومتنوعة من العملاء والعمل على تيسير العملية التأمينية وتقديم الخدمة للعملاء بسهولة ويسر.

من جانبه قال المهندس أشرف صبرى المدير التنفيذى لشركة “فوري” إن البروتوكول يهدف للاستفادة بخبرة فورى الرقمية لخدمة عملاء شركة مصر للتأمين وتوفير العديد من طرق التحصيل الإلكترونى بشكل ميسر وبسيط.

أضاف أن البروتوكول يشمل تحصيل أقساط وثيقة حياة كريمة التى أطلقتها الشركة مؤخرًا والتى توفر التغطية التأمينية للحوادث الشخصية حتى 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى مصاريف العلاج نتيجة حادث حتى 5 آلاف جنيه وغيرها من المزايا التأمينية المتنوعة وذلك بقسط سنوى 75 جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



https://www.alborsanews.com/2022/03/10/1518529