منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تجارية بورسعيد: نتحمل تكاليف إقامة معرض”أهلا رمضان” مقابل تخفيض العارضين للأسعار


بحث رئيس الغرفة التجارية المصرية ببورسعيد محمد سعده، مع العارضين المشاركين بمعرض “أهلا رمضان” واللجنة المشكلة من أعضاء مجلس الإدارة، لوضع آليات المعرض، والاستعدادات النهائية لافتتاحه يوم 15 مارس الجاري داخل “بازار بورسعيد” الجديد.
وقال سعده – خلال الاجتماع – إن مجلس إدارة الغرفة قرر تحمل الغرفة جميع تكاليف إقامة معرض (أهلا رمضان)، في مقابل قيام العارضين بعرض السلع بأسعار مخفضة وجودة عالية وكميات كافية للمواطنين خلال فترة إقامة المعرض، موضحًا أن المعرض يأتي للعام السابع على التوالي في إطار المساهمة المجتمعية للغرفة للتخفيف عن كاهل أبناء بورسعيد.
وشدد رئيس الغرفة على العارضين بضرورة توفير كميات كبيرة وكافية من السلع الغذائية المختلفة التي يستهلكها المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بجودة عالية وأسعار مخفضة بشكل يلمسه المواطن، موجهًا بحسن استقبال المواطنين والتيسير عليهم داخل المعرض، وتوفير الإمكانات اللازمة لتحقيق المعرض لأهدافه، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين.
وأوضح أنها المرة الأولى، التي يقام معرض (أهلا رمضان) داخل “بازار بورسعيد” الجديد بتخفيضات ضخمة غير مقتصرة على العارضين المشاركين بالمعرض فقط، لكن ستُعلن المحلات المتواجدة داخل البازار عن تخفيضاتها مع انطلاق المعرض رسميًا.

 

أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: بورسعيد

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/03/10/1518779