منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر للتأمين” تجدد وثيقة الطبى لموظفى “لينك مصر” لمدة عام


فيليب لـ:”البورصة “: 3 شرائح لتغطية المستفيدين ..و”مصر هيلث كير” مديرا التعاقد بنظام “تى بى أيه ”

 

جددت شركة مصر للتأمين وثيقة التأمين الطبى لموظفى شركة لينك مصر انترناشونال.
وقال سامح فيليب العضو المنتدب لشركة أسوركس للوساطة، والوسيط التأمينى للتعاقد، إنه بموجب التعاقد بين الطرفين، تغطى شركة مصر للتأمين موظفى “لينك مصر” والبالغ عددهم 600 موظف لمدة عام، بحزمة التغطيات الطبية.

وتأسست “لينك مصر إنترناشونال” كشركة متخصصة فى حلول أنظمة التخزين عام 1993 بالمنطقة الصناعية في مدينة العاشر من رمضان على مساحة 28 ألف متر بموجب رخصة تصنيع من شركة ” لينك51 ” بالمملكة المتحدة.

وأوضح فيليب أن التغطيات الطبية المقدمة المستفيدين بموجب الوثيقة تشمل التحاليل والعلاج الطبيعي والأدوية والمستشفيات والبصريات فضلا عن فترة الحمل والولادة والأمراض المزمنة والحرجة.

ونوه إلى أن الحد الأقصى لتغطية المستفيدين من التعاقد سنوياً يتوزع بين ثلاثة شرائح بقيمة 60 ألف جنيه، و75 ألف جنيه و 90 ألف جنيه للمستفيد الواحد سنويا.

فى سياق متصل، لفت فيليب إلى أن توفير التغطية الطبية للمستفيدين يتم من خلال شبكة مقدمى الخدمة الطبية المتعاقدة مع شركة مصر هيلث كير لإدارة برامج الرعاية الصحية وفقاً لنظام الطرف الثالث والمعروف تأمينية بـ”تى بى أيه”.

وقال فيليب فى تصريحات لـ”البورصة” مؤخرا إن شركة أسوركس تخطط لزيادة رأسمالها المدفوع إلى 5 ملايين جنيه مقابل مليونى جنيه حاليا.

كانت شركة «أسوركس» بدأت نشاطها فى سوق الوساطة المباشرة للتأمين بعد الاستحواذ على حصص المساهمين بشركة أفراد للوساطة، والتى تحمل رقم 40 بسجلات شركات الوساطة بالهيئة؛ حيث تم تحويل الاسم التجارى لـ«أفراد» إلى «أسكوركس للوساطة» وقيدها بسجلات الهيئة العامة للرقابة المالية.

ووافقت الهيئة العامة الرقابة المالية فى وقت سابق على تعديل هيكل الإدارة والملكية لشركة أسوركس للوساطة ليتوزع بنسبة 70% لوسيط التأمين الحر محمود حمدان، و25% لسامح فيليب، فيما تتوزع النسبة المتبقية 5% بين 4 أفراد آخرين، ويضم هيكل الإدارة الجديد محمود حمدان رئيساً لمجلس الإدارة، وسامح فيليب عضواً منتدباً للشركة.

وذكر فيليب أن الشركة ضاعفت محفظة الأقساط المسندة لشركات التأمين لتصل إلى 25 مليون جنيه، نهاية العام الماضى مقابل 14 مليوناً فى 2020.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مصر للتأمين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/03/12/1519135