منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر لتأمينات الحياة” تفاوض بنكين جديدين لترويج منتجاتها من خلال فروعهما


تخطط شركة مصر لتأمينات الحياة ذراع مجموعة مصر القابضة للتأمين بنشاط تأمينات الحياة التجارية الوصول بتعاقداتها البنكية إلى 10 بنوك خلال العام المالى الحالى.

وكشف الدكتور أحمد عبد العزيز، الرئيس التنفيذى للشركة، أن “مصر حياة” بصدد التفاوض مع بنكين جديدين للترويج للمنتجات التى تطرحها الشركة وفقا لآلية التأمين البنكى رافضا الإفصاح عنهما لحين إتمام التعاقد.

أضاف عبد العزيز على هامش المؤتمر الصحفى لمجموعة مصر القابضة للتأمين أن قائمة البنوك المتعاقدة مع الشركة حاليا تضم 8 بنوك منها الإسكان والتعمير ومصر وميد بنك وناصر الاجتماعى وSaib بخلاف التعاقد مع هيئة البريد.

اقرأ أيضاً: 900 ألف مستفيد من وثيقة “أمان المصريين”

أوضح عبد العزيز أن الشراكات البنكية للشركة تهدف لتلبية احتياجات العملاء سواء الحاليين أو المرتقبين بهدف التوسع فى القنوات لمساعدتهم على إدارة مدخراتهم، والاستفادة من شبكة البنك الجغرافية لتسويق عدد من منتجات ووثائق الشركة وزيادة وجودها بالقطاع المصرفى.

أشار إلى أن التأمين البنكى أصبح داعما رئيسياً لتحقيق طفرة بنشاط تأمينات الحياة فى السوق نتيجة للانتشار الجغرافى الذى تحققه البنوك من خلال فروعها المنتشرة فى كافة المحافظات.

فى سياق متصل، أشار عبد العزيز إلى أن فاتورة تعويضات كورونا الخاصة لعملاء الشركة تراوحت بين 300 مليون و400 مليون جنيه بنهاية العام المالى الماضى متضمنة التعويضات عن حالات الوفاة إضافة إلى تغطية نفقات العلاج الطبى المرتبطة بالأشعة والفحوص الطبية الخاصة بالفيروس.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/03/13/1519596