منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«إنتلى برو» للحلول الهندسية تستهدف رفع حجم أعمالها إلى 100 مليون جنيه


أحمد: ارتفاع الطلب على أنظمة إطفاء الحريق بالسوق المحلى

تستهدف شركة «انتلى برو» للحلول الهندسية وأنظمة إطفاء الحريق، زيادة حجم أعمالها فى السوق المحلى إلى نحو 100 مليون جنيه بنهاية العام الحالى.

قال كريم أحمد، الرئيس التنفيذي للشركة، إن الطلب ارتفع على أنظمة الإطفاء من جانب الشركات والمصانع والجامعات والبنوك، والشركة لديها خطة كبيرة لتغطية جزء من احتياجات السوق المصرى خلال العام الجارى.

وأوضح أن زيادة مبيعات الشركة سوف تتم عبر عدة عوامل من بينها الاتجاه لضم كوادر جديدة لإدارات التسويق والمبيعات وجذب عملاء جدد، فضلاً عن السعي إلى اقتناص وكالات جديدة.

وأشار إلى أن الشركة تتفاوض حاليًا مع عدد من الشركات العالمية للحصول على وكالتها، وطرح منتجاتها في السوق المصري، وسوف يتم الإعلان عن أسماء وجنسيات تلك الشركات العالمية بمجرد الانتهاء من إتمام إجراءات التوقيع معها.

وقال إن “إنتلى برو” تركز بشكل كبير على تقديم خدماتها لصالح القطاع الصناعى ومتعاقدة فعليًا مع نحو 30 مصنعاً، وتسعى لمضاعفتها خلال العام الحالى، كما تستهدف التركيز على تقديم حلول وأنظمة الإطفاء لقطاعات البنوك والجامعات والبترول والتعدين والمستشفيات وغيرها”.

وأكد أن الاقتصاد المصرى المتنامى يشجع الشركة على وضع خطط استثمارية طموحة واستقطاب وتوفير أفضل التكنولوجيا العالمية الموجودة بمجالات أنظمة اطفاء الحريق لتلبية المطالب والاحتياجات المتنوعة لجميع الجهات والكيانات القائمة فى السوق المحلية.

وبدأت شركة Intelli-pro عملها فى مصر منذ نهاية 2019، وتتركز أنشطتها الأساسية فى الأعمال الكهروميكانيكية وأنظمة إنذار وإطفاء الحريق، بالإضافة إلى مجال التيار الخفيف.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/03/15/1520448