منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الفطيم العقارية” تطلق مرحلة جديدة من وحدات “أورا” فى “كايرو فستيفال”


أطلقت مجموعة الفطيم العقارية المرحلة الجديدة من وحدات “أورا” السكنية داخل مشروع كايرو فستيفال سيتيى.

وقالت الشركة فى بيان إن نسبة إنجاز الأعمال فى مشروع “أورا” بلغت أكثر من 60%، وتضم المرحلة 404 وحدات بمساحات تتراوح بين 130 و240 مترا مربعا على مساحة تبلغ 56.359 ألف متر مربع إجمالاً.

ومن المقرر أن يتم تسليمها بالكامل خلال 2023.

وقال المهندس أشرف عز الدين، العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية إن إطلاق المرحلة الجديدة لمشروع “أورا” ضمن استراتيجية مجموعة الفطيم العقارية، وتطرح المجموعة وحدات “أورا” بمقدم يبلغ 10% من إجمالي سعرها مع خطة سداد على مدار 8 سنوات، لتتمكن المجموعة من المعادلة بين توفير خطط سعرية متناسبة لاحتياجات عملائها فى مقابل جودة المنتج وعوامل الراحة والأمان وسبل الرفاهية بتقديم الحلول التكنولوجية الحديثة التي تُواكب المعايير الدولية.

وأوضح عز الدين أن وحدات “أورا” السكنية تتميز بكونها وحدات ذكية بالكامل عبر توفير حلول للتحكم عن بُعد في جميع أجهزة المنزل عن طريق الموبايل أبلكشين، فضلاً عن أنظمة البوابات الإلكترونية وأحدث أنظمة التبريد والتدفئة المركزية بجميع المباني داخل المشروع، بالتعاون مع “إيزي لايف تكنولوجي” المتخصصة في أنظمة تكنولوجيا المدن الذكية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما نقدم خدمات الـQuadPlay بسرعات تصل إلى 1000 ميجابايت بالتعاون مع شركة اتصالات مصر.

ومن الجدير بالذكر أنه تم الانتهاء من جميع أعمال الخرسانات والتشطيبات الخارجية وجاري إنهاء أعمال التشطيبات الداخلية والزراعة للمرحلة الأولى من وحدات “أورا” السكنية، ومن المتوقع أن تسليمها بالكامل خلال العام الجارى

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: العقارات

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/03/16/1520854