منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«مصر للتأمين» تخطط لترويج وثيقة «حياة كريمة» من خلال النقابات


تخطط شركة مصر للتأمين لترويج وثيقة «حياة كريمة» من خلال النقابات العمالية والمهنية والاتحادات المختلفة لتوسيع نطاق المستفيدين من الوثيقة.

وقال عمر جودة، الرئيس التنفيذى للشركة، إنَّ الوثيقة توفر التغطية التأمينية للحوادث الشخصية حتى 100 ألف جنيه فى حالة الوفاة بحادث والعجز الكلى المستديم، بالإضافة إلى مصاريف العلاج نتيجة حادث حتى 5 آلاف جنيه وغيرها من المزايا التأمينية المتنوعة بقسط سنوى 75 جنيهاً.

أضاف «جودة» لـ«البورصة»: «تم تحديد قسط الوثيقة بقيمة تصل لنحو7 جنيهات شهرياً لتكون فى متناول جميع المواطنين، كما أن عملاء الوثيقة فى زيادة يوماً بعد يوم لاقتناعهم بأهميتها».

فى السياق ذاته، أوضح «جودة»، أن «مصر للتأمين وقعت مؤخراً بروتوكولاً مع شركة (فورى) للمدفوعات الإلكترونية، سيتم بموجبه تحصيل أقساط وثائق التأمين المختلفة، وفى المقدمة منها وثيقة حياة كريمة».

وأوضح «جودة»، أن «فورى» ستعمل على توفير الماكينات للفروع الخاصة بـ«مصر للتأمين» عن طريق وضع تقنياتها الرقمية المدمجة بنظام «مصر للتأمين»؛ حيث يتم من خلالها تفعيل طرق السداد بالبطاقات الائتمانية.

فى السياق ذاته، أشار الرئيس التنفيذى لـ«مصر للتأمين» إلى أن البروتوكول سيؤدى للوصول إلى العملاء فى شتى أنحاء الجمهورية، وتحصيل أقساط وثائق التأمين المختلفة التى تصدرها الشركة عن طريق شبكة «فورى» المتنوعة.

وأوضح أن الشركة تنتهج استراتيجية طموحاً نحو تحقيق التحول الرقمى، وتعزيز مبدأ الشمول التأمينى، والدخول فى شراكات استراتيجية من أجل الوصول لشرائح عريضة ومتنوعة من العملاء، والعمل على تيسير العملية التأمينية، وتقديم الخدمة للعملاء بسهولة ويسر.

فى سياق متصل، قال «جودة»، إنَّ الشركة بصدد استكمال خطة تطوير الفروع لتؤدى خدمة الإصدار والتعويضات فى الوقت نفسه لتتوازى مع الخدمات المقدمة من خلال المراكز الرئيسية للشركة. تابع: «من المستهدف تحويل 10 فروع إلى «نموذجية» يسمح لها بالإصدار والتعويض فى بعض الفروع التأمينية خلال المرحلة الأولى من خطة تطوير الفروع الداخلية للشركة».

ولفت «جودة» إلى استمرار الشركة فى تطوير الفروع الخارجية بالتوازى مع تنفيذ خطة الفروع الداخلية.

وأشار إلى أن الشركة بصدد استكمال التطوير المؤسسة للشركة من خلال خطة تطوير الهيكل الإدارى، وتطبيق نظام آلى جديد لعمليات الإصدار والتعويضات بالشركة لتوفير قاعدة بيانات عن جميع العمليات التى يتم الاكتتاب فيها.

وذكر أن الشركة انتهت من خطة التطوير التكنولوجى لفرعى تأمينات الحريق والسيارات التكميلى، لافتاً إلى استهداف الانتهاء من خطة التطوير التكنولوجى لباقى الفروع قبل نهاية العام الحالى.

وأشار «جودة» إلى أن الشركة مستمرة فى تنفيذ خطة التطوير المؤسسى بهدف تحسين الخدمة المقدمة للعملاء على مستوى الخدمة والتوقيت لتكون بشكل أيسر ووقت أسرع.

وأوضح أن الشركة تطور منتجاتها بصفة مستمرة لتلبية الاحتياجات التأمينية المختلفة للعملاء لفروع الممتلكات والمسئوليات، فضلاً عن اتباع سياسة مرنة فى عمليات الاكتتاب والتسعير استجابة للمتغيرات التى تشهدها الأسواق العالمية.

وحققت شركة مصر للتأمين أقساطاً خلال العام المالى الماضى بقيمة 9.6 مليار جنيه، مقابل 9.3 مليار جنيه خلال العام المالى 2019- 2020 بزيادة قدرها 249 مليون جنيه، وبمعدل نمو قدره 2.7%.

فى المقابل، بلغت جملة التعويضات المسددة من الشركة خلال العام المالى 2020- 2021 نحو 3.6 مليار جنيه، مقابل 4 مليارات جنيه، خلال العام المالى السابق عليه، بمعدل انخفاض قدره 10.4%.

على جانب آخر، نوه «جودة» إلى تجديد الشركة اتفاقيات إعادة التأمين الخاصة بها للعام الحالى 2022 مع معيدى التأمين بقيادة «هانوفر رى» الألمانية، منوهاً بأن جميع المعيدين لعمليات الشركة من الشركات العالمية التى تتمتع بتصنيفات ائتمانية قوية من مؤسسات التصنيف الدولية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مصر للتأمين

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2022/03/20/1521866