منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




رئيس هيئة التنمية الصناعية: وزارة التجارة حريصة على توفير كافة الخدمات للانشطة الانتاجية


 

أكد محمد الزلاط رئيس هيئة التنمية الصناعية حرص وزارة التجارة والصناعة على تضافر جهود كافة أجهزتها لاتاحة كافة الخدمات اللازمة للانشطة الانتاجية فى مختلف المناطق والمجمعات الصناعية ، وتيسير منظومة الاجراءات وتفعيل اللامركزية لتسهيل حصول المستثمر على الخدمة فى اقل وقت ممكن.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها اليوم / الخميس/ مع النائب محمد كمال مرعي رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبرلمان لمجمع مرغم٢ بالاسكندرية وذلك لاستعراض مطالب المستثمرين داخل مواقعهم الانتاجية .

وصرح الزلاط أن الزيارة تأتي في إطار الحرص المشترك لهيئة التنمية الصناعية ولجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبرلمان على المتابعة المستمرة لسير الاعمال بالمجمعات بكافة محافظات الجمهورية وتذليل اية معوقات قد تواجه المستثمرين وخاصة صغار الصناع ورواد الاعمال.

وشدد رئيس هيئة التنمية الصناعية على ضرورة تسخير الهيئة لكافة اداواتها وخبرائها لمساندة صغار المستثمرين منذ الخطوة الأولى من تخصيص الوحدات لهم مروراً باستخراج التراخيص وكذا المساندة في تذليل اي تحديات قد تواجههم خلال العملية الانتاجية والمتابعة المستمرة لما بعد الانتاج.

وفي هذا السياق أكد الزلاط على تشكيل الهيئة لجان متابعة فنية لبحث مطالب ومشاكل المستثمرين بالمجمعات الصناعية بكافة المحافظات التي تم الطرح بها للمتابعة المستمرة والتأكد من سير العمليات الانتاجية وتذليل المعوقات لضمان انجاح المجمع.

وأوضح رئيس الهيئة ان مجمع مرغم 2 والمتخصص في الصناعات البلاستيكية والذي تم طرحه أمام المستثمرين باجمالي 204 وحدة ، تم تخصيص ١٩٧ وحدة للمستثمرين، وجاري انهاء تخصيص باقي الوحدات

أضاف أن مجمع مرغم 2 يعد استكمالاً للنجاح الذي تحقق في مجمع مرغم 1، والاقبال الكبير من المستثمرين على حجز وحدات به خير دليل مشيدا بمستوى خطوط الانتاج بالوحدات الصناعية التى بدأت التشغيل بالمجمع وجودة المنتجات المصنعة وفق اعلى المعايير التكنولوجية لصناعة المنتجات البلاستيكية.

هذا وقد قاما رئيس هيئة التنمية الصناعية ورئيس لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان والوفد المرافق لهم بزيارة المنطقة الصناعية ببرج العرب وتفقد عدد من المشروعات الانتاجية وشبكات البنية التحتية بالمنطقة.

 

أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/03/24/1523718