منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




وزير البترول: نمو كبير فى أداء وأعمال “بتروجيت” بعد تنفيذ خطة استراتيجية خمسية


أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، اهتمام الوزارة بتوطين الصناعة الوطنية للمكون المحلي في المشروعات البترولية، موضحا أن تميز شركة “بتروجيت” في هذا المجال خلال السنوات الخمس الأخيرة يعد تجسيدا واقعيا ونموذجيا لهذا التوجه حيث استطاعت من خلال مراكزها التصنيعية المتطورة توفير جانب مهم من احتياجات قطاع البترول من مكونات المشروعات الجديدة لمصافي تكرير البترول والمستودعات الاستراتيجية.

وأوضح أن هذا انعكس على زيادة المكون المحلى وسرعة تنفيذ هذه المشروعات الحيوية وفقا لمخطط الشركة الزمني وبجودة وكفاءة متميزة ونجاحها في تنفيذ العديد من المشروعات القومية للدولة علاوة علي زيادة إقبال الشركات العالمية الكبرى على إسناد بعضا ً من اعمالها خارج مصر الى بتروجت.

جاء ذلك خلال الجمعية العامة لشركة بتروجيت لاعتماد نتائج أعمالها لعام 2021.

وأوضح الملا أن تطبيق استراتيجية الوزارة انعكس إيجاباً على نجاح خطة بتروجت خلال السنوات الخمس الماضية وتحقيقها نتائجاً ملموسة تتحدث عن نفسها تعد بمثابة قصة نجاح يحتذى بها، مشدداً على أهمية دعم التحول الرقمى والسلامة وتنمية القدرات البشرية وتمكين الشباب والمرآة.

وأضاف أن بتروجيت أصبحت ذراعا مصرية كبري لتنفيذ المشروعات وتصنيع مكوناتها محلياً وباتت تعتمد عليها العديد من قطاعات الدولة في تنفيذ مشروعات قومية كبري فضلا عن مشروعات قطاع البترول، مؤكدا أهمية الاستمرار في تنمية القدرات البشرية للعاملين باعتبارهم ركيزة النجاح.

ووجه الملا بالاستمرار في تطوير وتحديث أصول الشركة من المعدات لمواكبة المتغيرات والتكنولوجيات الحديثة في إطار استراتيجية الوزارة لدعم كفاءة الأداء وتنميته.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2022/04/06/1527837