منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر للتأمين” تجدد وثيقة التأمين الطبى لموظفى “جرجور للتكنولوجيا”


جددت شركة مصر للتأمين وثيقة التأمين الطبى على موظفى شركة جرجور المتخصصة فى مجال التكنولوجيا والإلكترونيات لمدة عام.

وقال سامح فيليب العضو المنتدب لشركة أسوركس للوساطة _والوسيط التأمينى للتعاقد، إنه بموجب التعاقد بين الطرفين، تغطى شركة مصر للتأمين 300 موظف بشركة جرجور، بوثيقة التأمين الطبى لمدة عام قابل للتجديد.

أضاف فيليب لـ”البورصة”، أن الحد الأقصى لتغطية المستفيدين من التعاقد سنوياً يصل إلى 200 ألف جنيه وبقيمة إجمالية للتعاقد تصل إلى 60 مليون جنيه.

أوضح فيليب، أن الوثيقة تغطى المستفيدين من التعاقد بحزمة من الخدمات الطبية، لمدة عام قابل للتجديد، وتضم التحاليل والعلاج الطبيعي والأدوية والمستشفيات والبصريات.

وبحسب فيليب، تشمل تغطيات الوثيقة كذلك علاج الأسنان وفترة الحمل والولادة والأمراض المزمنة والأمراض الحرجة والسابقة على التأمين، والعمليات.

يذكر أن شركة أسوركس للوساطة جددت مؤخرا إسناد وثيقة التأمين الطبى لموظفى شركة لينك مصر انترناشونال لصالح شركة مصر للتأمين فيما جددت كذلك وثيقة التأمين الطبى لموظفى شركة كاب لإدارة المشروعات لصالح شركة المهندس للتأمين بإجمالى مبالغ تأمينية تصل إلى 10 ملايين جنيه.

يذكر أن شركة «أسوركس» بدأت نشاطها فى سوق الوساطة المباشرة للتأمين بعد الاستحواذ على حصص المساهمين بشركة أفراد للوساطة، والتى تحمل رقم 40 بسجلات شركات الوساطة بالهيئة؛ حيث تم تحويل الاسم التجارى لـ«أفراد» إلى «أسوركس للوساطة» وقيدها بسجلات الهيئة العامة للرقابة المالية.

وقال فيليب فى تصريحات لـ”البورصة ” مؤخرا أن “أسوركس” ضاعفت محفظة الأقساط المسندة لشركات التأمين لتصل إلى 25 مليون جنيه، نهاية العام الماضى مقابل 14 مليوناً فى 2020.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مصر للتأمين

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2022/04/06/1528124