منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




المعارض الإيطالية تستعرض فرص التحول نحو الطاقة النظيفة


اختتمت النسخة الأولى من معرض ومؤتمر الطاقة الشمسية الذي نظمته مجموعة المعارض الإيطالية على مدار ثلاثة أيام، وعرضت خلالها أحدث التكنولوجيا والعروض المتخصصة في مركزية انتقال الطاقة، وبالتالى للاقتصاد العالمى، في وقت يشهد فيه العالم توترات دولية بشأن إمدادات الطاقة.

وتمكن مشغلو القطاع الذين شاركوا الذين فى المعرض من تطوير مطابقات ملموسة للاجتماعات مع المشغلين المميزين، فضلا عن تبادل الخبرات داخل قطاع الأعمال، بما في ذلك أحدث جيل من الألواح والمكونات وبطاريات شحن السيارات الكهربائية.

وذكرت الشركة المنظمة فى بيان أن المشاركين أكدوا قدرة مجموعة المعارض الإيطالية على العمل كمحفز مجتمعي لسلاسل التوريد المعنية وإبراز المميزات الخاصة لكل قطاع.

كانت المؤتمرات وورش العمل التي حظيت بحضوركبير برئاسة البروفيسور جياني سيلفستريني تمثل شبكة حقيقية من مجتمعات الطاقة للصناعة والبلديات الصغيرة ، إلى الخلايا الكهروضوئية الزراعية التي تجمع بين الأسطح الصالحة للزراعة وإمدادات الطاقة.

وعقد منتدى تكنولوجيا إيطاليا الذي تناول قضايا الساعة ،بدءا من الوحدات النمطية والمحولات والتخزين وتوازن النظام إلى الهيدروجين الأخضر، مما وفر مساحة واحدة للمناقشة بين المجتمع المحلي المعني بأكمله، والذي تراوح بين الشركات كثيفة الاستهلاك للطاقة والبلديات الصغيرة، فضلا عن موردي الطاقة والرابطات التجارية.

وأوصى المشاركون فى المنتدى بضرورة ملاءمة تخصيص حدث للطاقة الشمسية في هذه المرحلة في سياق سياسة إزالة الكربون الأوروبية ، والتي تهدف إلى سياسات لاحتواء تكاليف الطاقة.

وأكد المشاركون أن الطاقة الشمسية هي واحدة من أكثر المصادر المتجددة المتاحة بسهولة والقادرة على التعويض عن أي تقليل في الاعتماد على الغاز – من خلال المزيج الصحيح من الموارد – .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2022/04/11/1529345