منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر للتأمين” تجدد وثيقة “فارم فريتس” بإجمالى 360 مليون دولار


جددت شركة مصر للتأمين، ذراع مجموعة مصر، القابضة التأمين بنشاط تأمينات الممتلكات والمسئوليات، وثيقة التأمين على أصول شركة “فارم فريتس”للأغذية.

وعلمت “البورصة” أن “مصر للتأمين” جددت الوثيقة لمدة عام بإجمالى مبالغ تأمينية تصل إلى 360 مليون دولار .

وبموجب الوثيقة، تغطى “مصر للتأمين” الأصول والممتلكات التابعة لـ”فارم فريتس” ضد مخاطر الحريق والسطو والأخطار الإضافية.

وتتضمن الأخطار الإضافية المغطاة بالوثيقة كلا من الأخطار الطبيعية كالزلازل والعواصف والفيضانات والسيول، إضافة إلى مخاطر الانفجار الكيميائي أو خطر انفجار الغلايات والآلات البخارية المحركات ذات الاحتراق الداخلي وغيرهما من الآلات والتركيبات الأخرى المشابهة.

كما تشمل الأخطار الإضافية المغطاة بالوثيقة أيضًا، الحوادث العارضة والفجائية التي تتعرض لها خزانات المياه أو التركيبات والمواسير وخطر اصطدام المركبات إضافة إلى خطر اصطدام و سقوط الطائرات أو سقوط أجزاء منها، وكذا خطر انفجار مواسير شبكة رشاشات الإطفاء التلقائية وتسرب المياه منها.

وتعد ” فارم فريتس مصر” واحدة من أكبر مصانع فارم فريتس في جميع أنحاء العالم، والأكبر من نوعها في الشرق الأوسط حيث تقوم بتصدير 50% من إنتاجها سنويا إلى أكثر من 22 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة إلى فرص الأسواق الناشئة في اليابان وشرق أسيا.

يذكر أن شركة مصر للتأمين حققت أقساطا خلال العام المالى الماضى بقيمة 9.6 مليار جنيه، مقابل 9.3 مليار جنيه خلال العام المالى 2019- 2020 بزيادة قدرها 249 مليون جنيه، وبمعدل نمو قدره 2.7%.

فى المقابل، بلغت جملة التعويضات المسددة من الشركة خلال العام المالى 2020- 2021 نحو 3.6 مليار جنيه، مقابل 4 مليارات جنيه، خلال العام المالى السابق عليه، بمعدل انخفاض قدره 10.4%.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مصر للتأمين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/04/11/1529415