منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




حصيلة أقساط «مصر للتأمين التكافلى ممتلكات» تتجاوز 240 مليون جنيه


تجاوزت حصيلة أقساط شركة مصر للتأمين التكافلى ممتلكات 240 مليون جنيه.

وقال أحمد مرسى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للتأمين التكافلى ممتلكات، إن الشركة رفعت حصيلة أقساطها لتتجاوز 240 مليون جنيه حاليا مقابل 165 مليون خلال العام الأول لبدء نشاط الشركة بالسوق فى فبراير 2018.

أضاف مرسى على هامش حفل الإفطار السنوى الذى نظمته الشركة أن استراتيجية الشركة ترتكز على تحقيق محفظة متوازنة بكافة الفروع التأمينية وفقا لقواعد اكتتاب فنية تأخذ فى اعتبارها انتقاء الأخطار المختلفة فضلا عن تقليص محفظة السيارات لصالح الفروع التأمينية الأخرى مثل الحريق والحوادث المتنوعة والهندسى البحرى.

تابع «لا نتعجل الحصة السوقية ونستهدف انتقاء الخطر وتوفير أفضل خدمة».

وأوضح مرسى، أن خطة مصر للتأمين التكافلى ممتلكات منذ بدء نشاطها بالسوق تسعى إلى الانتشار اعتمادا على تقديم أفضل خدمة للعميل بداية من إصدار الوثيقة وحتى خدمة ما بعد البيع ممثلا فى تسوية وسداد التعويضات المستحقة حال تحقق الخطر لا قدر الله.

ولفت مرسى إلى أن الشركة تدرس حاليا تأسيس إدارة خاصة للمعاينات فى خطوة استباقية تهدف إلى سرعة تقديم الخدمة للعميل.

وقال مرسى فى تصريحات نشرتها «البورصة» مؤخرا إن شركة مصر للتأمين التكافلى ممتلكات حققت نحو 150 مليون جنيه بحصيلة أقساطها المباشرة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالى الحالى 2021/2022، وبما يعادل نحو %62 من خطة الأقساط المستهدفة للعام المالى الحالى.

وتستهدف الشركة الوصول بمحفظة أقساطها إلى 242 مليون جنيه بنهاية يونيو المقبل بزيادة %10 عن الأقساط المحققة بنهاية العام المالى الماضى.

فى سياق آخر، قال مرسى إن الشركة حصلت على موافقة مجلس الإدارة على افتتاح فرع حديد للشركة بخلاف فرعى مدينة نصر ومصر الجديدة، لاستكمال شبكة فروعها إلى 10 فروع.

ووفقا لمرسى يصل عدد فروع الشركة حاليا إلى 8 فروع، بخلاف المقر الرئيسى وفرع السيارات، تضم كلا من مدينة نصر ومصر الجديدة والإسكندرية إضافة إلى المنصورة وطنطا والمنيا وشبين الكوم ودمنهور.

وذكر أن خطة الانتشار الجغرافى للشركة بالمحافظات تهدف الى خدمة عملاء المناطق الصناعية كونها تمتلك فرصا استراتيجية واعدة بقطاع التأمين خلال السنوات المقبلة جنبا إلى جنب مع رفع الوعى التأمينى للمواطنين فى تلك المحافظات.

وقال مرسى، إن شراكة الشركة مع الوسطاء الأفراد والشركات ساهمت بشكل كبير فى وصول الشركة لمستهدفاتها من حصيلة الأقساط باعتبارهم همزة الوصول مع عملائها ويسهمون بدور رئيسى فى وصول الخدمة للعميل بالشكل المناسب.

فى ذات السياق كرمت الشركة عددا من شركات الوساطة والوسطاء الأفراد المتعاقدين مع الشركة فى حفل الذى نظمته بحضور الإدارة التنفيذية ومديرى الفروع بالمحافظات.

وتأسست «مصر للتأمين التكافلى ممتلكات ومسئوليات» كشركة مساهمة مصرية خاضعة لأحكام قانون الشركات بمساهمة رقم 159 لسنة 1981 ولائحته التنفيذية، وتزاول نشاطها تحت مظلة قانون الإشراف والرقابة على التأمين رقم 10 لسنة 1981.

ويبلغ رأس المال المدفوع والمصدر للشركة نحو 144.6 مليون جنيه حاليا، والمرخص به 500 مليون جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2022/04/14/1530274