منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




وكالة: الصين تؤكد العمل على حل مشكلات سلاسل التوريد جراء عمليات الإغلاق


أكدت وزارة التجارة الصينية لممثلي الشركات ومجموعات الأعمال الأجنبية أن السلطات تعمل على حل مشكلات سلاسل التوريد الناجمة عن عمليات الإغلاق الصارمة التي فرضتها الصين لاحتواء إصابات “كورونا”، بحسب تقرير.

وذكرت وكالة “بلومبرج” نقلًا عن مصادر مطلعة قولهم إن وزير التجارة الصيني “وانغ وينتاو” اجتمع مع أعضاء من غرف التجارة الأجنبية، بما في ذلك الغرف التابعة للدول الأوروبية واليابان وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة والمملكة المتحدة، لتقييم تأثير إجراءات الإغلاق الصارمة.

ووفقا لما أوردته “بلومبرج” نقلًا عن رئيس غرفة التجارة في الاتحاد الأوروبي “يورج ووتكي”، فقد أكد المسؤولون الصينيون خلال الاجتماع أن الحكومة ستعمل مع الشركات الأجنبية للمساعدة في حل أزمة سلسلة التوريد، كما ستسعى للحفاظ على عدم انتشار فيروس “كورونا”.

فيما صرح “ينس هيلدبراندت” المدير التنفيذي لغرفة التجارة الألمانية في شمال الصين لموقع “بيزنس إنسايدر”، أن إصلاح اضطرابات سلاسل التوريد قد يستغرق شهورًا، مشيرًا إلى أن السياسة الحالية بشأن عمليات الإغلاق وتداعياتها على الإنتاج وسلاسل التوريد وحركة المواطنين سيكون لها تأثير على المدى القريب والبعيد.

أرقام

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الصين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/04/22/1532610