منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«IDEA Group» تقدم خدمات الإدارة والاستشارات لـ65 شركة تطوير وتسويق عقارى


قال أحمد سامى، رئيس شركة “IDEA Group” للإدارة والاستشارات التسويقية للعقارات، إن الشركة قدمت خدماتها الإدارية والتسويقية المتكاملة لأكثر من 15 شركة تطوير عقارى، بجانب تقديم خدمات متنوعة لأكثر من 50 شركة تسويق عقارى.

وأضاف أن الشركة تعتزم التوسع فى تقديم المزيد من الخدمات لعدد أكبر من الشركات خلال الفترة المقبلة، حيث تعتزم الشركة الإعلان عن تعاقدات جديدة مع بعض المطورين.

وأشار إلى أن شركة “IDEA Group” تأسست فى عام 2007، وبدأت نشاطها فى قطاع الاستشارات التسويقية، ووسعت نطاق أنشتطها والخدمات التى تقدمها لتتمكن بحلول عام 2017 من تقديم خدمات إدارية متكاملة لأى كيان عقارى.

وتقدم الشركة خدمات متنوعة تتضمن الخطط التسويقية وإدارة المبيعات وإدارة الموارد البشرية وإدارة كاملة للعمليات والتشغيل، كما تعمل الشركة على تأهيل فريق مبيعات مُدرب على أعلى مستوى لأكبر شركات التطوير العقارى.

وقالت الدكتورة آية كمال، مديرة القطاع التجارى بشركة “IDEA Group”، إن الشركة نجحت فى إدارة عدة كيانات بداية من تأسيس وتكوين الإدارات وفريق العمل داخل الشركة وصولاً لترسيخ كيان استثمارى قوى مع تدريب فريق العمل داخل الإدارات المختلفة لتأهيلهم لممارسة المهام المُختلفة.

وأضافت أن شركة “IDEA Group” تقدم خدمات متكاملة لعدد من شركات التطوير العقارى، منها شركة Pyramids للاستثمارات العقارية وشركة Doja للتطوير العقارى، وشركة Dahab للتنمية العمرانية، وشركة ERG للتطوير العقارى، وشركة SV للتطوير العقارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/04/23/1532989