منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




غدًا.. “برايم انفستمنتس” تفتح باب الاكتتاب في صندوق “جي أي جي”


قامت شركة برايم انفستمنتس لإدارة الاستثمارات المالية بفتح باب الاكتتاب في وثائق صندوق استثمار شركة جي أي جي للسيولة النقدية بالجنية المصري والمدار من قبل الشركة يوم 10مايو 2022.

وقالت غادة القاضي عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة برايم انفستمنتس لإدارة الاستثمارات المالية، إن الصندوق ناتج عن التعاون المشترك والوثيق بين شركة جي أي جي للتامين وشركة برايم انفستنمتس لإدارة الاستثمارات المالية والتي تلعب دور مدير صندوق الأسهم الخاص بشركة جي أي جي للتأمين منذ عام 2000.

ويهدف صندوق استثمار شركة جي أي جي للسيولة النقدية بالجنية المصري إلى تقديم وعاء ادخاري واستثماري يتناسب مع درجة المخاطر المنخفضة المرتبطة بالأدوات الاستثمارية المستثمر فيها من قبل الصندوق، حيث يستثمر الصندوق أمواله في اذون الخزانة وسندات الخزانة وسندات التوريق قصيرة الاجل والودائع البنكية.

ويوفر السيولة النقدية اليومية عن طريق الاكتتاب والاسترداد اليومي بدون أي عمولات، حيث يمكن المستثمرين من الأشخاص الطبيعية والاعتبارية شراء وثائق الصندوق من خلال شركة برايم لتداول الأوراق المالية، شركة مباشر لتداول الأوراق المالية وشركة عربية أون لاين.

وينضم صندوق استثمار شركة جي أي جي للسيولة النقدية إلى قائمة صناديق الاستثمار تحت إدارة برايم انفستنمتس لإدارة الاستثمارات المالية بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بإدارة العديد من المحافظ الاستثمارية لجهات حكومية، ولصناديق تأمين خاصة وأفراد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/05/09/1536646