منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




محافظ الوادي الجديد: الانتهاء من تنفيذ شبكات الخط الرئيسي للغاز الطبيعي بالمرحلة الثانية بالخارجة


أكد محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، الانتهاء من أعمال تنفيذ شبكات الخط الرئيسي للغاز الطبيعي بشارع طلعت ضرغام بطول 2 كم بالمسار من ميدان المدارس وصولاً لمحطة الغاز الطبيعي بالطريق الدائري، ضمن أعمال المرحلة الثانية من مشروع توصيل الغاز لمدينة الخارجة.

وقال الزملوط، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إنه تم البدء فعليًا في تنفيذ خطوط الخدمة للمواطنين، تمهيدًا لبدء أعمال رصف الطريق لخدمة سكان المنطقة وسائقي سيارات الأجرة.

وأوضح أن المرحلة الثانية تضم كافة أحياء المدينة المتبقية والتي تتوافق مع الاشتراطات الفنية لتوصيل الغاز الطبيعي، وكذلك تحويل كافة المخابز على مستوى المدينة، عقب الانتهاء من تركيب محطة التحويل الدائمة والتي تبلغ سعتها 2500 متر مكعب.

وأكد بدء إجراءات تعاقد المواطنين على الغاز الطبيعي، بأحياء المراحل الأولى والثانية والثالثة في المدينة .. مشيرًا إلى أن الأوراق المطلوبة تتضمن عقد الملكية أو عقد الإيجار بالإضافة إلى ضرورة تقديم الأصل للاطلاع، وصورة بطاقة الرقم القومي سارية، وإيصال مرافق.

وأضاف أن هناك 3 طرق للتعاقد أولها مبلغ 2160 جنيها نقدا أوالاشتراك في مبادرة وزير البترول بالتقسيط على 6 سنوات عن طريق سداد مبلغ 2160 جنيها بالتقسيط، أو مبادرة البنك الأهلي عن طريق سداد 2520 جنيها بالتقسيط على 7 سنوات، وتقدم الطلبات بمقر شركة الغاز.

 

أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/05/09/1536963