منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تجديد تراخيص إنتاج وتوزيع الكهرباء لصالح 5 شركات


وافق جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك على تجديد سريان ترخيص إنتاج وتوزيع الكهرباء لصالح 5 شركات.

وحصلت شركة فرست لإنتاج وتوزيع الطاقة على رخصة لتجديد سريان توزيع الطاقة لمدة عام، وللسنة الخامسة، وكذلك تمت الموافقة على تجديد سريان ترخيص «إنتاج وتوزيع» لصالح شركة كونسوقرة للتوكيلات التجارية والاستشارات الفنية للسنة الرابعة.

كما تمت الموافقة على تجديد سريان ترخيص توزيع الطاقة لصالح شركة ماجد الفطيم العقارية مصر، للعام الثانى، وتم تجديد سريان ترخيص توزيع الكهرباء لصالح سيتى سنتر ألماظة للعام الرابع، وكذلك تم تجديد ترخيص توزيع الكهرباء لصالح شركة دلتا للإنشاء والتعمير للسنة الخامسة.

كان جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك وافق على إصدار شهادة تجديد سريان تراخيص مزاولة نشاط توزيع الطاقة الكهربائية لمدة عام يبدأ من تاريخ نهاية تجديد السريان السابق لشركة المجموعة المتحدة للطاقة الكهربائية «يجكو» للسنة الثالثة، وفقاً للقواعد الصادرة عن الجهاز.

وتأتى هذه الموافقة بعد إجراء أكثر من معاينة للنطاقات الجغرافية الحاصلة فيها الشركة على ترخيص مزاولة نشاط توزيع طاقة كهربائية مع توصية اللجنة بالمتابعة المستمرة للشركة للتأكد من استمرار التزامها، وفقاً للقواعد الصادرة عن الجهاز.

ويهدف الجهاز إلى تنظيم ومتابعة ومراقبة وتطوير كل ما يتعلق بنشاط الكهرباء إنتاجاً وتوزيعاً واستهلاكاً، بما يضمن توافرها وكفاءتها واستمرارها فى الوفاء بمتطلبات أوجه الاستخدام بأنسب الأسعار، مع الحفاظ على البيئة، وجذب وتشجيع الاستثمار بهذا المجال فى إطار من المنافسة الحرة، مع مراعاة مصالح المستهلكين ومرفق الكهرباء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2022/05/14/1539793