منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“ميناء الإسكندرية” تطرح مزايدة لاستغلال 8235 متراً مربعاً فى “الدخيلة”


تعتزم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية طرح مزايدة لاستغلال إحدى الساحات التابعة لها على مساحة تصل 8235 متراً مربعاً.

وعلمت “البورصة”، أن الساحة رقم 9 تقع بالمنطقة الثانية بميناء الدخيلة ويتم استخدامها كساحة تشوين المعدات واستخدامها فى نشاط الشحن والتفريغ مع حظر تخزين أى بضائع خطر أو قابلة للاشتعال أو السيارات ومن المقرر طرح المزايدة لاستغلالها لمدة 3 سنوات.

وتعقد جلسة المزايدة فى الأسبوع الأول من الشهر المقبل بعد سداد 50 ألف جنيه التأمين الابتدائى ونسبة 10% من القيمة الكلية الراسى بها المزاد كتأمين نهائى.

وشهدت حركة الملاحة وتداول البضائع بالهيئة العامة لميناء الإسكندرية نشاطاً كبيراً خلال الـ48 ساعة الماضية وتم تداول أكثر من 3180 حاوية مكافئة وارد وصادر بجانب تداول اكثر من 183 ألف طن من مختلف أنواع البضائع والسلع الاستراتيجية من صب سائل وصب جاف وبضائع عامة.

وسجلت الحركة الملاحية بنطاق مينائى الإسكندرية والدخيلة نشاطاً ملحوظاً، حيث شهدت دخول وخروج نحو 56 سفينة إلى أرصفة المينائين خلال 48 ساعة، كما يجرى حالياً العمل على شحن وتفريغ 28 سفينة.

ووجه اللواء بحرى نهاد شاهين رئيس مجلس الإدارة بضرورة متابعة إجراءات التأمين والأمن الصناعي والسلامة والصحة المهنية بجميع المخازن والساحات ومواقع العمل.

وشدد شاهين على ضرورة اتباع المعايير البيئية القياسية في جميع العمليات المينائية لمنع التلوث بجميع صوره ومتابعة المسطح المائي مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية المقررة لمواجهة ومنع انتشارآثار جائحة كورونا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/05/17/1541179