منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




رئيس الوزراء: إطلاق الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ غداً


كشف رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي عن أنه سيتم غدا الخميس إطلاق الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ.. موجها بسرعة تدشين الموقع الإلكتروني الخاص بالدورة الـ27 من مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ (COP27) بمدينة شرم الشيخ.

جاء ذلك خلال رئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء، بمقر الحكومة في العاصمة الإدارية الجديدة، الاجتماع السابع للجنة العليا المعنية بالتحضير لاستضافة مصر للدورة الـ 27 للمؤتمر، لمتابعة جهود الوزارات في التحضير للمؤتمر، المُقرر انعقاده في نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ.

حضر الاجتماع كل من وزير الخارجية سامح شكري، ووزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، ووزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني، ووزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد، ووزير المالية الدكتور محمد معيط، ووزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، و وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، ووزير الطيران المدني الطيار محمد منار، ووزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، ومسئولو الوزارات والجهات المعنية.

كما شارك كل من وزيرة التعاون الدولي الدكتورة رانيا المشاط، ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، في الاجتماع عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وأكد مدبولي أنه يتابع بنفسه بصفة دورية مع محافظ جنوب سيناء استعدادات المدينة لاستضافة هذا الحدث العالمي المهم، كما أكد أن الحكومة تتحرك في كل الاتجاهات؛ حتى تظهر المدينة في أبهى صورة، إضافة إلى استمرار متابعة ما يخص وسائل النقل النظيفة بالمدينة، وهناك تقدم ملحوظ في هذا الشأن.

أ. ش. أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/05/18/1541642