منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




اتحاد الصناعات: الاجتماع مع “التنمية الصناعية” يهدف الى دعم قطاع صناعة النسيج


أكد محمد المرشدي رئيس غرفة الصناعات النسيجية باتحادالصناعات، أن دعوة الغرفة لعقد اجتماع مع هيئة التنمية الصناعية والشركة القابضة للغزل يأتي في إطار التنسيق المستمر والتعاون الدائم بين الغرفة وكافة الجهات المنوطة بالقطاع الصناعي بهدف دعم الصناعة وطرح الحلول السريعة لأي مشكلات تواجه أصحاب المصانع لتمكينهم من مواصلة الإنتاج وتلبية إحتياجات السوق المحلي والتصدير.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة غرفة الصناعات النسيجية، لمناقشة المشاكل والتحديات التي تواجه قطاع الصناعات النسجية وأبرز الصعوبات التي يعاني منها المصنعون في الوقت الحالي .

ومن ناحية أخرى وافق مجلس إدارة غرفة الصناعات النسيجية علي الاقتراح المقدم من عبد الغني الأباصيري وكيل مجلس الإدارة ومحمود الفوطي و محمد فتحي أبو الفتوح أعضاء مجلس الادارة، والخاص بقيام الغرفة بتقديم دعم بنسبة 50% للأعضاء للمشاركة معرض صناعة بلدنا المقرر عقده في شهر يوليو المقبل، بهدف الوصول الي تمثيل مشرف يليق بالصناعات النسيجية.

كما تم الاتفاق علي قيام أعضاء مجلس الادارة بوضع رؤية من وجهة نظر كل عضو خاصة بالحوار الوطني فيما يخص الصناعات النسجية و عرض هذه الرؤي علي مجلس الادارة في أول إجتماع لعمل رؤية موحدة تصدر عن الغرفة الي الجهات المسئولة.

 

أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/05/19/1542095