منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“التصديري للصناعات الكيماوية” يشارك في بعثة تجارية لشركات البلاستيك إلى إيطاليا


قام المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة بالتعاون مع وكالة التجارة الإيطالية ITA، وقسم الترويج التجاري بالسفارة الإيطالية، وجمعية AMAPLAST بالمشاركة فى البعثة التجارية لدولة ايطاليا المقامة على هامش معرض GREENPLAST، المقام في ميلانو خلال الفترة من 4-7 مايو 2022 والمتخصص فى تقنيات معالجة البلاستيك والمطاط.

وأوضح خالد أبو المكارم، رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة، في بيان اليوم السبت، أنه تم اختيار ثلاث شركات مصرية مصنعة ومنتجة للبلاستيك والمطاط، وتعمل فى إعادة تدوير البلاستيك القابل للتحلل لحضور البعثة الممولة من قبل الجانب الإيطالي.

أوضح أنه تم إعداد لقاءات ثنائية للشركات المختارة على هامش المعرض، واختيار الشركات المشاركة من أصل 9 شركات تقدمت للمشاركة في البعثة بناء على توافر الشروط الموضوعة للمشاركة وهم شركة الجميلة للصناعات البلاستيكية وشركة هوبك للصناعات المطاطية وشركة بريق لتقنيات الصناعات المتطورة.

وقال أبو المكارم إنه فور عودة الشركات من البعثة قدموا تقييما يشيد بالتنظيم والخدمات المقدمة واللقاءات الثنائية التى تم اعدادها، حيث أتيح لهم من خلال الزيارة التعرف على اتجاهات السوق وتكنولوجيا جديدة وعقد فرص تصديرية مرتقبة والتعاقد مع عملاء جدد.

أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2022/05/21/1542315