منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إيوان” تعيد تشكيل مجلس الإدارة لتنفيذ رؤية الشركة المستقبلية


أعلنت شركة “إيوان للتطوير العقارى” إعادة تشكيل مجلس الإدارة ليقود الشركة فى الفترة القادمة التى سوف تشهد إطلاق مجموعة من المشروعات الجديدة.

وسيستمر المهندس وليد مختار فى قيادة الإدارة التنفيذية للشركة كعضو منتدب ورئيس تنفيذى، وسوف يتولى المهندس إيهاب مختار رئاسة مجلس الإدارة الجديد.

ويضم تشكيل المجلس الجديد مجموعة من أبرز قادة الأعمال ورواد القطاع العقارى والاستثمارى والقانونى لمجلس إدارتها فى إطار سعى الشركة نحو استقطاب العديد من الخبرات المتميزة للشركة ويتولى المجلس الجديد مهمة مساعدة الشركة للمضى قدماً فى توجهاتها الاستراتيجية على المدى المتوسط والطويل، فضلاً عن تقديم المشورة بشأن التطورات الكبيرة التى تشهدها السوق العقارى.

وبموجب القرار الجديد، ينضم إلى مجلس إدارة شركة إيوان للتطوير العقارى كلا من أحمد الشرقاوى الشريك المؤسس لمكتب شرقاوى سرحان للمحاماة صاحب 20 عامًا من الخبرة فى مجال عمليات الاندماج والاستحواذ والتمويل ومصادر الطاقة المتجددة والعقارات والبنية التحتية والشراكات بين القطاعين العام والخاص.

كما يضم المجلس المهندس عمرو محمد أبو علم، رئيس مجلس الإدارة المؤسس لشركة لوتس للاستثمارات وصاحب الخبرات المتميزة والمتخصص فى إنشاء وإدارة واستشارات المحافظ العقارية فى مصر وعضو مجلس الأعمال الكندى المصرى وعضو مجلس إدارة فى العديد من الشركات والمؤسسات الكبرى، وهشام حمزة الخبير المالى وصاحب الخبرات الواسعة فى مجال الاستثمارات المباشرة والعقارات وإدارة الصناديق عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومشارك فى إدارة الصناديق العقارية للأسهم الخاصة الخارجية بقيمة تعدت ربع مليار دولار.

وقال المهندس إيهاب مختار رئيس مجلس الإدارة إن هذه الخطوة تمثل انطلاقة جديدة لـ”إيوان” متزامنة مع تغييرات وتحديات كبيرة فى السوق العقارى المصرى والمنطقة ككل وهو ما يتطلب فكرا جديدا مبتكرا بالإضافة للالتزام بتقاليد “إيوان” من تقديم منتجات عقارية ذات جودة عالية وأفكار جديدة.

وأعرب المهندس وليد مختار الرئيس التنفيذى لشركة “إيوان” عن سعادته بانضمام هذه الخبرات المتميزة لمجلس إدارة الشركة مؤكدا أن السوق العقارى المصرى هذه الأيام يشهد طفرة كبيرة وهو ما شجع الشركة على دراسة طرح مشروعات جديدة خلال الفترة القادمة، وذلك استمرارًا لخطتها التوسعية التى بدأتها فى الأونة الأخيرة والسعى نحو تنفيذ خطط تستهدف تصدير العقارات فى الفترة القادمة تماشيا مع رؤية وتوجهات الدولة، خاصة وأن محفظة الشركة تتضمن مشروعات سياحية وتجارية وإدارية فى غرب القاهرة والعين السخنة.

وعبر هشام حمزة عن سعادته بالانضمام لمجلس إدارة شركة إيوان مؤكدا أن المهمة جديرة بالاهتمام ونسعى جميعا لتطبيق أفكار جديدة خارج الصندوق فى الفترة القادمة ومن خلال خبراتى اسعى لاستهداف الصناديق العقارية فى الخارج فهى فرصة كبيرة لتصدير العقار وهى فرصة مهمة لزيادة مبيعات العقارات خارج مصر تماشيا مع سياسة الدولة حيث إن هذه الصناديق تستحوذ على 50% من مبيعات العقار عالميًّا والخبرات الجديدة الموجودة فى المجلس حاليا تجعل الشركة قادرة على المضى قدما فى تحقيق هذا الأمر.

وشكر أحمد الشرقاوى مجلس إدارة شركة إيوان على ثقتهم مؤكدا أن السوق العقارى المصرى يشهد طفرة كبيرة بوجود عدد كبير من مدن الجيل الرابع وهو ما يستوجب علينا التفكير فى المستقبل وتنفيذ مشروعات تعتمد فى الأساس على مصادر الطاقة المتجددة والمدن صديقة البيئة بجانب دراسة الدخول فى شراكات مميزة وذلك من أجل تنفيذ مشروعات متميزة تليق باسم الشركة.
وأضاف عمرو محمد أبو علم أن شركة “إيوان” لديها خطط طموحة خلال الفترة القادمة والخبرات الكبيرة التى تم ضمها لمجلس الإدارة تهدف لتقديم رؤية جديدة، خاصة وأننا نأمل فى عمل شراكات متميزة مع الصناديق العقارية وجذب المزيد من الاستثمارات واستهداف شرائح جديدة للمشروعات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: العقارات

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2022/05/22/1542816