منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“بروق للتطوير” تخطط لاستثمار 10 مليارات جنيه خلال 5 سنوات


الصيد: طرح مشروع “سينتون” فى العاصمة الإدارية ومشروع سكنى بـ”القاهرة الجديدة”

تخطط شركة “بروق للتطوير العقارى” لضخ استثمارات بقيمة 10 مليارات جنيه خلال الخمس سنوات المقبلة، كما تعتزم الشركة طرح مشروع سكنى جديد على مساحة 20 فدانا فى مدينة القاهرة الجديدة خلال العام الجارى.

وقال المهندس إبراهيم الصيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة “بروق للتطوير العقارى”، إن الشركة طرحت مؤخرا مشروع “سينتون ” الإدارى فى العاصمة الإدارية الجديدة، ويطور المشروع بالشراكة مع شركة “تروجان للاستثمار العقارى” كمالك للأرض.

وأضاف الصيد أن مشروع “سينتون” الإدارى يقام على مساحة 4.5 ألف متر مربع بالحى المالى فى العاصمة الإدارية، وحصلت الشركة على رخصة البناء، وتم البدء فى أعمال الحفر، وذلك قبل طرحه للبيع.

وأوضح أن “بروق” تعاقدت مع شركة “يونى” كاستشارى هندسى عام للمشروع، كما تعاقدت مع شركة “إتقان” لتولى مهام الاستشارى المالى والتسويقى للمشروع، وتعاقدت مع شركة “رئام” لمراجعة التصميمات والإشراف على إدارة المبنى.

وأشار إلى أن مشروع “سينتون” يعد ثانى مشروعات الشركة فى العاصمة الإدارية بعد طرح مشروع “سبارك كابيتال مول” التجارى الإدارى الطبى المقام على مساحة 8 آلاف متر مربع، ومن المخطط تسليم المشروع فى 2024.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2022/05/23/1542950