منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«أوكسى إيجيبت» تتعاقد على تصدير «الأكسجين الطبى» لـ4 دول عربية الشهر الجارى


تتعاقد شركة أوكسي إيجيبت للغازات الطبية التابعة لمجموعة سعد الدين للغازات، على تصدير عبوات الأكسجين الطبى للاستخدام المنزلى، مع مستوردين من دول قطر والإمارات والسعودية والأردن، خلال الشهر الجاري.

قال محمد فتحي، المدير التنفيذي للمصنع، إن تلك التعاقدات سوف تكون عبارة عن عينات تقدر بنحو 10 آلاف عبوة لكل مستورد، لجسّ نبض السوق تمهيدًا لاستيراد كميات كبيرة الفترة المقبلة.

وأضاف لـ “البورصة” أن الشركة تجرى مفاوضات حالية مع وكلاء من ألمانيا لاستيراد عبوات الأوكسجين الشخصي، وحصلوا على كميات صغيرة من العيّنات لتجربتها، بالرغم من تصنيع المنتج فى ألمانيا.

وأوضح أن السعودية سوف تحصل على عبوات الأوكسجين للاستخدام الشخصي تمهيدًا لتجربتها وإمكانية استخدامها فى موسم الحج.

وأشار إلى أن دول الخليج قد تكون فرصة جيدة لتصدير تلك المنتجات، في ظل ارتفاع نسبة الرطوبة ودرجة الحرارة في تلك الدول، ما قد يتطلب استخدام منتج الشركة.

ولفت المدير التنفيذي لمنصع شركة أوكسي إيجيبت للغازات الطبية إلى أن تصدير العيّنات للدول الأربعة التي سيتم التعاقد معها سوف يكون خلال 3 أسابيع.

وقال إن الشركة سوف تضيف خط إنتاج جديد خلال 3 أشهر ليرفع الطاقة الإنتاجية من نحو 70 ألف عبوة شهريًا من خلال وردية واحدة إلى 300 ألف عبوة.
وذكر فتحي أن الشركة تعتزم إضافة 6 خطوط إنتاج لتصنيع عبوات الأكسجين الطبى للاستخدام المنزلى خلال 5 سنوات.
وأضاف أن الشركة سوف تتوسع لإنشاء مصانع لتصنيع عبوات الأوكسجين الطبي في عدد من المحافظات، بجانب المصنع الحالي في المنصورة، للوصول إلى عدد أكبر من العملاء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2022/05/23/1543066