منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“راميدا” تتوقع 30 مليون جنيه إيرادات من مستحضر جديد استحوذت عليه


استحوذت شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات التشخيصية “راميدا” على مستحضر دوائى ينتمى إلى عائلة الأدوية المضادة لتخثر الدم.

وقالت الشركة، إنها ستسفيد من مقومات النمو التى يتميز بها المستحضر الدوائى، حيث سجل نمواً سنوياً مركباً للمبيعات على مستوى السوق بنسبة 87% خلال الفترة بين 2018 و2021.

وتوقعت الشركة أن تبلغ الإيرادات السنوية للمستحضر الجديد 30 مليون جنيه مع نمو مساهمته في الأرباح التشغيلية قبل خصم الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنحو 14 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة أنه بعد إتمام عملية الاستحواذ ستكون راميدا قامت باستخدام 60% من عائدات الطرح حتى الآن.
وارتفعت أرباح شركة “راميدا” بنسبة 139.2% خلال الربع الأول من العام الجاري، لتصل إلى 71.77 مليون جنيه، مقارنة بصافي ربح 30 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2021.

وارتفعت الإيرادات بنسبة 26.7% إلى 343.1 مليون جنيه، مقابل 270.8 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي، بدعم من الإيرادات القوية التي حققتها محفظة الشركة المتنامية من مستحضرات المضادات الحيوية، وتحديدًا مستحضري “راميتاكس” و”راميسيفتراكس”، فضلاً عن الإيرادات القوية التي حققها مستحضر “كولونا”، والذى احتل صدارة قائمة المنتجات الأكثر مبيعا خلال الربع الأول من العام الجاري.

ووقعت شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات تشخيصية “راميدا” في وقت سابق، مع مؤسسة التمويل الدولية شراكة بهدف مساندة استراتيجية الشركة لموائمة عملياتها وأنشطتها بمصر مع أفضل معايير وممارسات الاستدامة البيئية وتحسين زيادة معدلات الكفاة الإنتاجية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: راميدا

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/05/24/1543445