منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




انطلاق فعاليات معرض “صنع فى دمياط” بمشاركة 73 عارضا


افتتحت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة ومنال عوض محافظ دمياط واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، فعاليات معرض “صنع فى دمياط” للأثاث بمشاركة نحو 73 من أصحاب مصانع وورش الأثاث بمحافظة دمياط، لعرض منتجاتهم أمام الجمهور بأسعار تنافسية تلبى احتياجاتهم.

وتمتد فعاليات المعرض على مدار 10 أيام، ويضم مجموعة متنوعة من الأثاث الدمياطى بجودة عالية بتصميمات تراثية وعصرية تناسب مختلف الأذواق، وذلك بأسعار تنافسية.

وقالت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، إن الوزارة تلقت طلبات كثيرة فى هذه الدورة، حيث استضاف نحو 73 عارضا متوقعة أن يتم زيادة هذه الأعداد المشاركة بشكل ملحوظ خلال الفترة المقبلة مما يشجع الوزارة لتنظيم دورات جديدة من المعرض خلال الفترة المقبلة، لدعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

أوضحت “جامع” خلال افتتاحها المعرض، أن الوزارة توفر دعما لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير خدمات غير مالية لمساعدته فى مجالات تسويق وتسعير المنتج، ومساعدة الشركات فى الترويج لمنتجاتها من خلال منصات التسويق الإلكترونى، ومساعدة الشركات أيضا فى إطلاق علامات تجارية مميزة، وذلك من خلال وحدة الدعم الفنى بجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

لفتت إلى أن بعض الشركات يكون لديها الرغبة في التصدير ويساعدها الجهاز فى ذلك وتعريفها بآليات التصدير، كما تحتاج هذه المشروعات إلى الدعم المالى، ويتم توفر قروض ميسرة السداد.

أوضحت أن توطين الصناعة المحلية وتوفير منتج عالى الجودة سيسهم فى زيادة الصادرات لمختلف دول العالم.

أشارت إلى أن المنتج المصري يتمتع بوجود جيد فى الدول العربية والأفريقية، وتسعى الحكومة إلى الاستفادة من هذه الأسواق، خاصة فى ظل وجود عدد محدود من المصدرين.

وقالت منال عوض، محاظ دمياط، إن المحافظة تسعى للترويج وزيادة مبيعات الأثاث الدمياطى الذي يتميز بجودة العالية ويتمتع بسمعة طيبة.

أضافت عوض خلال افتتاح المعرض، أن المحافظة تنسق مع الغرفة التجارية بدمياط وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر للترويج للمنتج بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، والخروج بالمنتج للجمهور خارج المحافظة، بالإضافة إلى إقامة معارض أخرى داخل المحافظة توفر منتجات بأسعار مخفضة.

ويوفر المعرض تشكيلة الأثاث الدمياطي المتاحة عرض لفرش المنزل بالكامل بأثاث فاخر بمبلغ 48 ألف جنيه، وعرض آخر بشراء 3 غرف بخصم 25%.

كتب- محمد يونس

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الأثاث

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2022/06/01/1545632