منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“سيمنس هيلثينيرز”: 18 مليار يورو إيرادات العام المالى الماضى


حققت شركة سيمنس هيلثينيرز إيرادات بقيمة 18 مليار يورو خلال السنة المالية المنتهية فى سبتمبر 2021.

وقال مايكل شميرمر العضو المنتدب لشركة سيمنس هيلثينيرز في مصر وجيبوتي وأريتريا والسودان وليبيا إنّ الفعاليات والمنتديات الطبية المتخصصة مثل المعرض والمؤتمر الطبي الأفريقي الأول “أفريكا هيلث إكسكون 2022″، تمثل فرصًا ثمينة للتواصل والتفاعل مع الخبراء الذين يعملون في مجالات الرعاية الصحية المتخصصة،.

أضاف شميرمر، أن المعرض والمؤتمر الطبي الافريقى يمثل فرصة لتبادل الرؤى والمعلومات والخبرات والآراء، والتوصل لأفكار جديدة، بما يتيح تطوير الجهود من أجل تحسين فرص حصول المواطنين في جميع أنحاء القارة على خدمات صحية عالية القيمة والجودة، ورفع مستوى النتائج الصحية التي يجنيها المرضى في أفريقيا والعالم”.

أوضح أن سيمنس هيلثينيرز تدعم تطور نظم الرعاية الصحية في مصر والقارة الأفريقية منذ عقود، وبدعم من حلولها التكنولوجية المتطورة والحلول العلاجية والتشخيصية التي نتميز بها، مع توفير الخبرات الطبية العالمية للعاملين في قطاع الرعاية الصحية في كل الأسواق الأفريقية التي نعمل بها.

ويستضيف مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة في الفترة من 5 إلى7 يونيو، المعرض والمؤتمر الطبي الأفريقي الأول.

ويهدف المؤتمر لجعل القارة الأفريقية مركزًا إقليميًا للابتكارات الصحية والتجارة، وتأسيس منصة صحية إقليمية في القارة لتحسين قدرة المواطنين في الحصول على خدمات الرعاية الصحية والترويج للإمكانيات الاستثمارية الهائلة التي تتمتع بها أفريقيا في القطاع الصحى.

وشهدت فعاليات اليوم الأول للمعرض، زيارة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، لجناح سيمنس هيلثينيرز في المعرض، والذي تستعرض الشركة فيه مجموعة من أحدث حلولها ومنتجاتها من المعدات الطبية.

وقال أولى بير مالوى الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس هيلثينيرز لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب وشرق أفريقيا إن القارة الأفريقية تتميز بزيادة سكانية هائلة مع ارتفاع معدلات انتشار الأمراض غير المعدية، وهو ما يعني وجود طلب متزايد وحاجة ملحة في دول القارة ومنطقة الشرق الأوسط لتحسين نظم الرعاية الصحية بها.

أوضح أن نظم الرعاية الصحية في أفريقيا ودول المنطقة شهدت تقدمًا ملموسًا بالفعل خلال السنوات الأخيرة، إلا أن خدمات الرعاية الصحية الأساسية المقدمة مازالت غير كافية لمواجهة الطلب المتزايد عليها.

وتستعرض سيمنس هيلثينيرز في قاعة المعدات الطبية، لأول مرة في مصر جهاز MAGENTOM Free Max، أول نظام متكامل في العالم للتصوير بالرنين المغناطيسي بفتحة قطرها 80 سم، بما يتيح إجراء التصوير بالرنين المغناطيسي للأشخاص الذين يعانون من السمنة والأشخاص الذين يعانون من رهاب الأماكن الضيقة، مما يسهل إمكانية التصوير بالرنين المغناطيسي دون أي مشكلات، وهو ما يعني تحسين تجربة المرضى لمستويات غير مسبوقة.

وتستعرض شركة فاريان للأنظمة الطبية، احدى شركات سيمنس هيلثينيرز، باقة متكاملة من حلولها المتخصصة في علاج السرطان حيث يتم تشخيص مليون حالة جديدة بالسرطان كل عام في جميع أنحاء أفريقيا، ولذلك تستعرض فاريان خلال المؤتمر كيفية تحقيق رسالتها الهادفة “لعالم بدون خوف من السرطان”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: سيمنس

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2022/06/06/1546967