منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تويتر: نسعى لإتمام صفقة الشراء مع إيلون ماسك


 

قال الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، باراغ أغراوال، إن المنصة ستواصل مشاركة المعلومات بشكل تعاوني مع إيلون ماسك لإتمام صفقة الشراء وفقًا لبنود اتفاقية الاندماج”.

وقالت الشركة أيضًا إنها تعتزم “إتمام الصفقة وإنفاذ اتفاقية الاندماج بالسعر والشروط المتفق عليها”، وفقًا لشبكة “سي إن إن” الأمريكية.

وزعم ماسك أن العدد الحقيقي لحسابات البريد العشوائي من المحتمل أن يكون أكثر من ذلك بكثير، ومن المحتمل أن يصل إلى 90%. كما قال ماسك سابقًا إن عملية الاستحواذ “لا يمكن أن تمضي قدمًا” حتى تقدم الشركة “دليلًا” على مقياس البريد العشوائي.

وأصدر إيلون ماسك أكبر تهديد مباشر له حتى الآن بالابتعاد عن شرائه تويتر، اليوم الاثنين، متهمًا علنًا الشبكة الاجتماعية بانتهاك اتفاقية الاندماج من خلال عدم تقديم البيانات التي طلبها بشأن الرسائل غير المرغوب فيها والحسابات المزيفة.

وزعم ماسك، في رسالة إلى رئيس الشؤون القانونية والسياسة والثقة في تويتر، فيجايا غادي، أن تويتر “تقاوم بنشاط وتحبط حقوق المعلومات الخاصة به” على النحو المبين في الصفقة.

وكتب محامي يمثل ماسك إلى الشركة: “يعد هذا انتهاكًا ماديًا واضحًا لالتزامات تويتر بموجب اتفاقية الاندماج ويحتفظ ماسك بجميع الحقوق الناتجة عنها، بما في ذلك حقه في عدم إتمام الصفقة وحقه في إنهاء اتفاقية الاندماج”.

وانخفضت أسهم تويتر بنسبة 5% في التعاملات المبكرة من اليوم الاثنين. وحتى قبل التطور الأخير، كان تداول سهم تويتر أقل بكثير من عرض استحواذ ماسك البالغ 54.20 دولار للسهم؛ مما يشير على الأرجح إلى شكوك المستثمرين بشأن الصفقة الجارية.

 

أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: تويتر

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/06/07/1547160