منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كايرو كابيتال” تطرح مشروع “ليك ويست 2” بمدينة الشيخ زايد


طرحت شركة كايرو كابيتال للتطوير العقارى والإنشاءات ثانى مشروعاتها بمدينة الشيخ زايد، وهو مشروع “ليك ويست 2” على مساحة 14 فداناً.

وقال ياسر خلف، رئيس مجلس إدارة شركة كايرو كابيتال للتطوير العقارى، إن المشروع بنشاط سكنى متكامل، ويضم وحدات متنوعة ما بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات منفصلة، كما تطرح الشركة منتجًا عقاريًا جديدًا بالمشروع وهو “بانوراميك فيلا”.

وأضاف أن مساحة “الفيلا بانوراما” تبلغ 296 مترًا مربعًا، ومساحة الفيلا المستقلة 282 مترًا مربعًا، ومساحات الوحدات التوين هاوس 257 مترًا مربعًا، وتتراوح مساحة وحدات التاون هاوس من 230 إلى 243 مترًا مربعًا.

وأوضح أنه تم التعاقد مع مكتب الدكتور محمد شندى ليكون استشاريًا هندسيًا للمشروع، ويضم المشروع نادى اجتماعى وحمامات سباحة، ويتم البناء على نسبة 15% فقط والباقى مساحات خضراء.

وأشار إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعة للعملاء بالمشروع، وهو ما يتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء المستهدفين، حيث تطرح الشركة أنظمة سداد 0% مقدم والباقى على 6 سنوات أقساط متساوية، وسداد 7% مقدم والباقى على 7 سنوات، وسداد 10% مقدم والباقى على 8 سنوات، ومن المخطط بدء تسليم المشروع خلال 3 سنوات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/06/07/1547232