منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إعمار مصر” تفتتح “The Lake District” فى “ميڤيدا” بمدينة القاهرة الجديدة


افتتحت شركة “إعمار مصر” منطقة The Lake District فى مشروع “ميڤيدا” بمدينة القاهرة الجديدة، على بحيرة مساحتها 10 آلاف متر مربع.

وتقدم The Lake District عدة خدمات منها التسوق والعديد من المطاعم المختلفة، كما توفر فرصة لممارسة رياضة التجديف داخل البحيرة لأول مرة فى التجمع الخامس، فضلا عن منطقة لممارسة الرياضة ومنطقة مخصصة للأطفال ومنطقة للتزلج وThe Digger Hub التى تم إطلاقها لأول مرة فى دبى.

وتضم The Lake District مجموعة من أشهر المطاعم، وتمثل إضافة جديدة لـ”داون تاون ميڤيدا” الذى يشمل العديد من المطاعم والمحلات التجارية بمنطقة البوليفارد، بجانب مراكز إدارية ذات تصميمات عالمية تحيط بها عدة مناطق تجارية منها My Park, The Place وMivida Business Park، ومدينة تضم العيادات والخدمات الطبية تحمل اسم “Healthcare City”، بالإضافة إلى مدارس دولية توفر خدمات تعليمية مثل مدرسة ريبتون الإنجليزية ومدرسة ESNK الألمانية.

وتعتبر “ميڤيدا” أحد مشروعات “إعمار مصر” فى القاهرة ويقع المشروع على مساحة أكثر من 890 فدان تتضمن مساحات خضراء واسعة والعديد من الخدمات المختلفة لتحقق الرفاهية لأكثر من 22000 عائلة من سكان “ميڤيدا”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: إعمار مصر

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/06/07/1547332