منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مرتضى منصور: الزمالك لن يتصالح مع “كهربا”.. وسداد مستحقات “ماريتيمو” قبل 30 يونيو


قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن مستحقات نادى ماريتيمو البرتغالى المستحقة لدى الزمالك سيتم سدادها قبل 30 يونيو الجارى حتى لا يتعرض النادى لإيقاف القيد مجدداً.

وحصل نادى ماريتيمو البرتغالى على حكماً نهائياً، يقضى بحصوله على مليون يورو من الزمالك بخلاف الفوائد، مستنداً إلى بند فى عقد انتقال اللاعب محمد إبراهيم يلزم الزمالك بسداد مليون يورو كحد أدنى حال بيع عقد اللاعب.

وأضاف منصور، فى مؤتمر صحفى عقده اليوم الثلاثاء، أن الزمالك لن يواجه أى مشكلة فيما يتعلق بالمشاركة فى البطولات الأفريقية، والنادى سيشارك فى دورى أبطال أفريقيا بصورة طبيعية، وشدد على أن النادى يقوم بتسوية كافة القضايا فى الفترة الحالية.

وفيما يخص قضية اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” التى حصل فيها الزمالك على حكم نهائى يقضى بحصوله على 2 مليون دولار، لقيام اللاعب بفسخ عقده من طرف واحد، قال منصور: “لا تصالح مع اللاعب وسيدفع كهربا المبلغ المستحق عليه للزمالك، وفى حالة عدم السداد سيتم إيقافه وسيدفع المبلغ أيضاً”.

وأعلن رئيس نادى الزمالك، أن مجلس إدارة النادى قرر مقاطعة رابطة الأندية المحترفة، مشيراً إلى أن النادى لا يوجد لديه أى ممثلين فى الرابطة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الزمالك

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/06/07/1547391