منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




افرش شقتك بـ50 ألف جنيه من “صنع فى دمياط”


بعدما رتب محمد كاظم حساباته ووضع خطة محكمة بكافة المصروفات التى يحتاجها وحدد مبلغ 60 ألف جنيه لشراء الأثاث مطلع أبريل الماضى استعدادًا لزفافه فى يونيو تفاجأ بوصول هذا المبلغ إلى 80 ألف جنيه لتغطية أثاث شقته.

وفى جولة أجرتها «البورصة» داخل معرض “صنع فى دمياط” المقام فى القاهرة، وجدنا أن حلم كاظم يمكن أن يتحقق من خلال العروض التى يقدمها المشاركون، فيمكن فرش شقة بالكامل بمبلغ 48 ألف جنيه، ويشارك بالمعرض 73 عارضا خلال الفترة من 1 ـ 10 يونيو بأرض المعارض بمدينة نصر.

قال محمد العشرى، رئيس مجلس إدارة شركة قباء، إن شركته تقدم عرض «افرش شقتك بأقل سعر وأعلى جودة»، إذ تقدم غرفة نوم، وسفرة، وغرفة أطفال، وأنتريه بسعر 48 ألف جنيه، وضمان لمدة 5 سنوات ضد عيوب الصناعة.

وقال أشرف الحواوشى، رئيس مجلس إدارة شركة مهاب للأثاث، إن المعرض فرصة للشركات المنتجة وللمستهلك معًا، حيث تعتبر وسيلة لتحريك السوق، وجذب المستهلك للأثاث الدمياطى، كما توفر للمستهلك سعر جيد ومنتج عالى الجودة فى ظل ارتفاعات الأسعار.

أشار الحواوشى، إلى أن المستهلك يبحث حاليًا على تحقيق المعادلة الصعبة وهو منتج جيد بسعر أقل، قائلا: «نتخلى عن جزء من هامش ربحنا فى مقابل تحريك السوق بعدما ارتفعت الأسعار مؤخرًا».

وكشف أنه من المقرر إقامة نسختين من المعرض خلال النصف الثانى من العام خارج محافظة دمياط، معتبرًا أن المعارض هى الوسيلة الأنسب حاليًا للترويج للمنتجات حيث تعطى فرصة لسكان القاهرة الكبرى للتعرف عن قرب بأثاث المدينة بدلا من السفر بأنفسهم لدمياط.

وأوضح فهمى الغباشى رئيس مجلس إدارة شركة رنا موبل للأثاث، أن طقم أنتريه كامل 2 كنبة و2 كرسى و3 «ترابيزة» بسعر 21 ألف جنيه مقابل 26 ألف جنيه قبل الخصم.

وأشارت دينا الجيزاوى مديرة شركة صاحبة السعادة، إلى أن من ضمن العروض التى تقدمها الشركة للتسهيل على محدودى الدخل، أى طقم أنتريه بـ 13 ألف جنيه، فيما تبدأ أسعار غرفة النوم بنحو 25 ألف جنيه، ويبلغ متوسط سعر الغرفة بنحو 32 ألف جنيه.

وقال عمرو محمد صاحب معرض الشطوى للأثاث، إن سعر غرفة النوم عبارة عن سرير ودولاب و2 كومود وتسريحة، خشب قشرة طبيعى بـ 32 ألف جنيه، وركنة كبيرة بتفتح وتستعمل كسرير وبداخلها وحدة USB وشاحن هاتف بسعر 10 آلاف جنيه، وغرف أطفال يبدأ سعرها من 11 ألف جنيه.

وأضاف محمد الطنطاوى، رئيس مجلس إدارة شركة دمياط فرنتشر، أن غرفة الأطفال بها ثلاثة أسرة أطفال ثلاث أدوار وسلم به أدراج ودولاب بسعر 11.5 ألف جنيه، مقابل 15 ألفا قبل الخصم.

وقال أشرف شوشة، رئيس مجلس إدارة شركة فايف ستار للأثاث، إن غرف النوم تبدأ من 28 ألف جنيه بنوعيها المودرن والكلاسيك، مقابل 36 ألف جنيه قبل الخصم، وغرفة نوم الأطفال كاملة تبدأ من 22 ألف جنيه، مقابل 26 ألف جنيه.

ولفت أحمد صيام، رئيس مجلس إدارة شركة أبناء صيام للأثاث، إلى أن هناك إمكانية التقسيط من خلال فيزا المشتريات من بنكى الأهلى ومصر، بخصم ثابت %20 على جميع غرف النوم والأطفال والأنتريهات الجلد المقلوب، وبأسعار تنافسية وجودة عالية.

كتب: محمد يونس

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الأثاث

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/06/08/1547647