منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر للتأمين” تمد مظلتها التأمينية لممتلكات ومحافظ تمويلات “ناصر الاجتماعى”


تعاقدت شركة مصر للتأمين، ذراع مجموعة مصر القابضة للتأمين، على توفير التغطية التأمينية لممتلكات ومحافظ التمويلات الممنوحة من بنك ناصر الاجتماعي.

وقالت الشركة إنه بموجب التعاقد ستوفر “مصر للتأمين” خدماتها للتأمين على ممتلكات البنك إضافة لمخاطر عدم السداد والحوادث الشخصية والممتلكات لعملاء البنك أصحاب المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

وأوضح باسل الحيني الرئيس التنفيذي لشركة مصر القابضة للتأمين أن التعاون بين شركة مصر للتأمين وبنك ناصر الاجتماعي لتوفير التغطية التأمينية والحماية اللازمة لعملاء البنك أصحاب المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر يضمن الاستمرار لهذه المشروعات ويتيح الفرصة للوصول لشرائح جديدة من العملاء.

وأشار عمر جودة عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين إلى حرص الشركة على تقديم تلك الخدمات والمنتجات التأمينية بأقساط تتناسب مع دخول عملاء البنك من الشرائح المستهدفة من عملاء التمويلات أصحاب المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وذلك بتوفير التغطية التأمينية لعملاء البنك الحاصلين على تمويلات نقدية أو عينية ضد مخاطر عدم السداد الناتج عن التعثر لصالح البنك وكذلك التأمين على عملاء البنك من أصحاب التمويل للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

وأضاف جودة أن التعاقد يشمل تغطية الحوادث الشخصية والتأمين على البضاعة لمراعاة البعد الاجتماعي والاقتصادي لتلك الفئات وايماناً بالدور الوطني والمسئولية المجتمعية التي تحرص عليها الشركة.

وأشار محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي إلى أن التعاقد مع مصر للتأمين يعزز جهود البنك لتنويع خدماته ومنتجاته المالية والمصرفية لتلبية كافة احتياجات عملائه من كافة شرائح المجتمع بما يسهم في تحقيق الشمول المالي عبر توفير منتجات وحلول الشركة التأمينية من خلال فروع البنك المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء، والتسهيل عليهم للحصول على الخدمات التأمينية.

1654876736 255 62581 received 719786685832724م

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مصر للتأمين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2022/06/10/1548205