منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مدار للتطوير” تطرح مشروع “أزهى نورث” فى الساحل الشمالى باستثمارات 16 مليار جنيه


طرحت شركة “مدار للتطوير العقارى” مشروع “أزهى نورث” فى منطقة الساحل الشمالى على مساحة 250 فدانا باستثمارات مبدئية 16 مليار جنيه.

وقال جاسر بهجت، رئيس شركة مدار للتطوير العقارى، إن المشروع الجديد بمساحة تصل مليون متر مربع ويقع بمنطقة خليج رأس الحكمة، ويضم مسطحات مائية ومساحات مفتوحة وخضراء تصل مساحتها لحوالى 86% من المساحة الإجمالية للمشروع، كما أنه يرتفع عن سطح البحر بمسافة تصل فى عدة مناطق بالمشروع لأكثر من 35 مترا.

وأضاف بهجت أن المنتجع يضم شواطئ مائية تصل إلى 12 كيلو متر، وجميع الوحدات تتميز إما بإطلالة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط أو إطلالة على لاجون أمامية أو كليهما.

وأوضح أن الشركة تتعاون مع عدد من المكاتب الاستشارية وبيوت الخبرة العالمية ومنها شركتى WATG وكريستال لاجون ومجموعة من أفضل المهندسين والمصممين المحليين والدوليين فى كافة التخصصات.

وأشار إلى أن منتجع “أزهى نورث” يضم شقق وفيلات فندقية وفندق 5 نجوم بالواجهة البحرية وشاطئ يمتد لحوالى 650 متر، ونادى رياضى، ومجمع تجارى على مساحة 40 ألف متر مربع.

وقال المهندس أحمد اهاب، رئيس القطاع الفنى بشركة مدار للتطوير، إن مشروع “أزهى نورث” يضم فيلات مستقلة وفيلات مزدوجة وشاليهات بمساحات مختلفة تلبى جميع متطلبات العملاء.

وأضاف أن جميع الوحدات والفيلات والشاليهات يتم تسليمها تشطيب كامل بالتكييفات والمطبخ، كما أنه تم مراعاة الاستدامة فى التصميمات المعمارية لتقليل تكاليف الصيانة المستقبلية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2022/06/12/1548452