منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تدشين منصة “Beyooot” لتصدير الأثاث المصرى للسوق الخليجية


أعلنت شركة “Beyooot” المصرية الناشئة، عن إطلاق نشاطها فى مصر رسميا، لتصبح أول منصة للتجارة الإلكترونية المتخصصة فى الأثاث المنزلى والمكتبى اعتمادا على تقنية الواقع المعزز “AR”، بغرض إتاحة عرض منتجات الأثاث عبر المنصة وتصديره للأسواق الخارجية، حيث تنطلق المنصة برأس مال 5 ملايين جنيه.

وتساهم تقنية الواقع المعزز “AR” فى الحصول على تجربة شراء وتسوق تمكن العملاء من فحص ومراجعة قطع الأثاث التى يرغبون فى شرائها قبل إتمام عملية الشراء، حيث توفر منصة Beyooot مجموعة من منتجات الأثاث المصرى المصنوعة بأيدٍ مصرية، والتى تناسب جميع مستويات الدخل وتلبى جميع الأذواق، وجميع المنتجات التى تقدمها المنصة هى أثاث مصنوع فى مصر بجودة عالية وأسعار تنافسية، مع مهمة رئيسية تتمثل فى تمكين مصنعى ومصانع الأثاث المصريين من الوصول إلى أسواق جديدة.

وتساهم منصة Beyooot، التى أسسها كل من: حسين طلعت ومحمود قورة وأحمد وهدان وحسن ميهوب، فى تمكين مصنعى الأثاث المصريين من تصدير منتجاتهم للخارج، حيث تستهدف المنصة فى البداية السوق السعودى والإماراتى، ثم تخطط للتوسع بباقى أسواق الخليج العربى بنهاية عام 2022.

وأشار حسين طلعت، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذى لمنصة Beyooot، إلى أن الهدف الرئيسى للمنصة هو استغلال كافة الحلول التكنولوجية من أجل إبراز جمال منتجات الأثاث المصرية ودعم تصديرها للخارج.

وقال طلعت: “نمتلك فريق عمل مزود بخبرات كبيرة فى مجال تجارة الأثاث داخل الأسواق الخليجية سواء على مستوى البيع والتسويق وخدمة العملاء والدعم الفنى، وكذلك الخدمات اللوجستية والشحن والتخزين المناسب لطبيعة تلك الأسواق، وتلك الخبرات تم اكتسابها على مدار عدة سنوات من العمل بعدة أسواق وعلى رأسها السوق السعودى الذى نجحنا داخله فى تحقيق مبيعات بقيمة تتجاوز 35 مليون ريال سعودى مع الوصول لأكثر من 300 ألف عميل، ومن هنا جاءت فكرة Beyooot التى ستكون أول منصة إلكترونية لتجارة الأثاث اعتمادا على التكنولوجيا”.

وأضاف طلعت: “نتيح من خلال منصة Beyooot العديد من وسائل الدفع الإلكترونى بعدة عملات وفقا لكل بلد، بجانب خدمة الدعم الفنى التى تساعد العملاء فى الحصول على إجابات لكافة استفساراتهم، مع وجود أنظمة لتتبع الطلبات بدءا من اختيارها ومرورا بمراحل تصنيعها وشحنها واستلامها”.

وضمن التجهيزات الخاصة ببدء تشغيل منصة Beyooot، فقد تم التعاقد مع 30 مصنعًا وورشة لتصنيع الأثاث حتى الآن، ومن المتوقع الوصول إلى 100 مصنع خلال شهر واحد من الإطلاق، وإلى 1000 مصنع بنهاية عام 2022.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الأثاث

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2022/06/19/1550567