منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“أمريكان إيرلاينز” تعتزم إلغاء رحلاتها الجوية إلى 3 مدن بسبب نقص الطيارين


تعتزم “أمريكان إيرلاينز” إلغاء الرحلات الجوية إلى ثلاث مدن بعد عطلة عيد العمال في سبتمبر نتيجة لنقص الطيارين، ما يُشير إلى أزمة محتملة في صناعة الطيران وسط آلاف الإلغاءات وتخفيضات الرحلات الجوية على مدار الأشهر الأخيرة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الشركة في رسالة بريد إلكتروني إلى صحيفة “ذا هيل”: أن “أمريكان إيرلاينز” ستلغي رحلاتها الجوية إلى ثلاث مدن هي “توليدو” بولاية أوهايو، و”إيثاكا” بولاية نيويورك؛ و”آيسلب” بولاية نيويورك، في السابع من سبتمبر بسبب نقص الطيارين، وقال: سنتواصل بشكل استباقي مع العملاء بعد هذا التاريخ لتقديم ترتيبات بديلة.

يأتي ذلك بعدما أُلغيت آلاف الرحلات الجوية أو تأخرت في عطلة نهاية الأسبوع الماضية قبل عيد الأب وعطلة الاحتفال بعيد الاستقلال الوطني التاسع عشر، بينما تكافح شركات الطيران لمواكبة الطلب المتزايد بعد التخلص من ملايين الموظفين في ذروة جائحة “كوفيد-19″.

وأعلنت ثلاث شركات طيران إقليمية مملوكة بالكامل لـ”أمريكان إيرلاينز”- وهما “بي إس إيه إيرلاينز” و”إنفوى إير” و”بيدمونت إيرلاينز” – مؤخرًا عن اتفاقيات تعاقدية مع الشركة تتضمن زيادات كبيرة في الأجور كجزء من الجهود المبذولة لجذب الطيارين والاحتفاظ بهم، وفقًا لاتحاد طيارين الخطوط الجوية.

وقال “جون إيبيرت”، رئيس مجموعة “بي إس إيه إيرلاينز” في بيان: لن تساعد اتفاقيات الشركة الجديدة في توظيف طيارين جدد والاحتفاظ بهم فقط، ولكنها ستضع معيارًا لشركات النقل الإقليمية الأخرى لتحذو حذوها.

أرقام

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2022/06/21/1551267